ملخص مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية 2017 بالإمارات

تعرف على موعد مشاهدة مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للاندية 2017 اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري، وهي أول مباراة للفريق المغربي في كأس العالم للاندية وذلك بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب النادي الأهلي الشهر ماضيبهدفين لهدف في نتيجة اللقاءين، ليلعب في البطولة بصفته بط أفريقيا، وسيلاقي باتشوكا المكسيكي بصفته بطل أمريكا الشمالية والكونكاف في مباراة ينتظهرا الجمهور المغربي لرؤية فريقه في المنافسة العالمية.

مباراة الوداد وباتشوكا

مباراة الوداد وباتشوكا اليوم في كأس العالم للاندية، هي مباراة ستلعب في 90 دقيقة وأذا استمر التعادل بها ستمتد إلي وقت إضافي ثم إلي ركلات الجزاء في حال استمرار التعادل، وسوف يتأهل الفائز إلي الدور قبل النهائي لملاقاة بطل أمريكا الجنوبية، وستكون في الوداد المغربي كبيرة خصوصاً أن البطولة تقام على أرض عربية وسيكون هناك تشجيع من الجاليات العربية الكبيرة المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة أن الجالية المغربية لديها حضور كبير بالعاصمة أبو ظبي التي سيقام عليها اللقاء.

الوداد سيعتمد في المباراة الأولي اليوم على لاعبه الشاب بن شرفي الذي تألق في نهائي البطولة الأفريقية، وقوة دفاعه، وسيكون المدير الفني للوداد البيضاوي الحسين عموته على موعد مع كتابة التاريخ للفريق المغربي في حالة الفوز، لكن مواجهة فريق باتشوكا المكسيكي الذي له عدة صولات وجولات في البطولة العالمية للاندية ليس بالشيء السهل، فالفريق متعود على تلك المواجهات.

مباراة الوداد المغربي

المباراة ستكون يوم السبت 9 ديسمبر القادم وستكن في تمام الساعة 15.00 بتوقيت القاهرة، 13.00 بتوقيت غرينتش والمغرب، وستقوم قنوات بي أن سبورت بنقل أحداث المباراة الذهاب عبر شاشتها، حيث أنها تمتلك الحقوق المباشرة لنقل أحداث البطولات العالمية التي تتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم  لسنوات طويلة.

الوداد سيدخل اللقاء غير منقوص بأي من اللاعبين، ومن المتوقع حضور أكثر من 20 الف متفرج في لقاء اليوم، الذي سيقام في استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

باتشوكا المكسيكي يضم في صفوفه عدداً من اللاعنين المشاهير في كرة القدم ولعل أبرزهم اللاعب الياباني هوندا لاعب أي سي ميلان السابق، لذلك المباراة لن تكون سهلة على أبناء الحسين عموته، لكن الانضباط التكتيكي للفريق المغربي معول عليه للفوز باللقاء.

وسيعتمد الوداد المغربي على دعم الجالية المغربية المتواجدة بالإمارات العربية المتحدة، كما من المتوقع أن يعتمد الحسين عموتة المدير الفني للفريق المغربي على الهجمات المرتدة في لقاء اليوم الذي يجيدها

متابعة مباراة الوداد وباتشوكا

سوف نتابع عبر تلك المقالة مباراة الوداد وباتشوكا في أول مباريات الفريق المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا في بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم والتي ستبدأ بعد ساعات من الآن.

وعلى جانب أخر، يواصل نادي الجزيرة الإماراتي مبارياته بالبطولة، بعد الفوز على أوكلاند سيتي في الجولة الأفتتاحية، وذلك عندما يستضيف بطل قارة أسيا أوراوا ريد الياباني مساء اليوم من أجل العبور لنصف نهائي البطولة.

  • بعد قليل تنطلق مواجهة الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاف
  • بدأت مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي منذ سبع دقائق ولا تزال النتيجة التعادل السلبي.
  • الدقيقة 44 والتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل 0-0.
  • نهاية الشوط الثاني بنفس النتيجة التعادل السلبي مع طرد إبراهيم النقاش من جانب الوداد في الدقيقة 69، ليكمل الوداد المباراة بعشرة لاعبين.
  • بداية الشوط الإضافي الأول والنتيجة التعادل السلبي بعد مرور عدة دقائق.
  • انتهى الشوط الإضافي الأول وبدأ الشوط الإضافي الثاني والتعادل السلبي بدون أهداف، والمباراة في طريقها لضربات الترجيح من نقطة الجزء.
  • فيكتور جوزمان يتقدم لفريق باتشوكا المكسيسي في الدقيقة 112 من الوقت المضاف.
  • نهاية المباراة بتأهل باتشوكا لنصف النهائي، بعد الفوز بهدف دون رد على الوداد.