موعد مباراة ايطاليا واسبانيا 6/10/2016 في تصفيات كأس العالم 2018 اوروبا والقنوات الناقله لها

يلتقي عشاق الساحرة المستديرة مباراة هامة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 لدول اوروبا مباراة ايطاليا واسبانيا المنتظره، حيث ننشر لكم عبر نجوم مصرية تفاصيل اللقاء والقنوات الناقله لها ضمن الجولة الثانية من التصفيات وترتيب الفرق حتى الآن.

مباراة ايطاليا واسبانيا

موعد مباراة ايطاليا واسبانيا :

يلتقي المنتخب الاسباني نظيره الايطالي على ملعب يوفنتوس آرينا بمدينة تورينو الايطاليه، حيث يلتقيا في مباراة ذهاب المجموعة G في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في تمام الساعه، حيث يعتبر ذلك اللقاء رقم 29 حيث تعادلا 9 مباريات وفاز بهم منتخب ايطاليا في 10 مباريات مقابل 10 اخريات فاز بهم الماتادور الاسباني.

القنوات الناقله للمباراة :

تنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية الرابعة بتقنية اتش دي أبو ظبي الرياضية HD 4، حيث يحكم المباراة كل من فيليكس بريتش حكم اساسي، ومارك بورسش وستيفان لويب وباستيان دانكيرت مساعدي الحكام وحكم رابع، على أن يعلق عليها على سعيد الكعبي من الملعب مباشرة.

ترتيب الفرق في المجموعة g أو السابعة :

يتصدر المجموعة الماتادور الاسباني بعدد نقاط 3 نقاط، يليه الوصيف المنتخب الايطالي في المركز الثاني بعدد نقاط 3 نقاط ايضا، ويحل منتخب البانا في المركز الثالث برصيد نقاط 3 نقاط، بينما يحل كل من فنلندا واوكرانيا وكوسوفو ومقدونيا واسرائيل وليشتنشتاين المراكز من الرابع إلى التاسع على التوالي بـ 0 نقاط لكل فريق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.