موعد مباراة اليوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ومتابعه أخبار المباراة لحظه بلحظه والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من متابعين كرة القدم الأوروبية والعالمية مشاهدة مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل لعام 2017م، والتي تقام بين اليوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية لعام 2016-2017، ونقوم بنشر موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة لها، وهى تعتبر واحدة من أهم المباريات التي تقام بتاريخ اليوم.

اليوفنتوس وبرشلونة
اليوفنتوس وبرشلونة
اليوفنتوس وبرشلونة

مواجهة اليوفنتوس وبرشلونة اليوم

ولن تكون مواجهه اليوفنتوس وبرشلونة مساء اليوم مجرد لقاء فقط ولكنه لقاء منتظر من الجميع لما فيه من المتعة الكروية في عالم الكرة، وستجلب الآنظار حولها، ويلتقي اليوم بملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو في إيطاليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والقناة الناقلة للمباراة beIN، وقناة أمان على القمر الأذربيجاني، وقناة قازيش SPORTS HD 1

كما يسعى فريق اليوفنتوس اليوم استغلال ملعبه وأرضه للفوز على البرسا لتعزيز أماله ولكي يطمئن جمهوره بهذه النتيجة وذلك قبل الذهاب إلى مباراة الإياب في ملعب برشلونة والتي ستقام 19 أبريل بملعب الكامب نو، وستكون هذه من أهم المباريات التي تقام اليوم هي اليوفنتوس وبرشلونة.

والجدير بالذكر أن فريق اليوفنتوس لم يذوق طعم الخسارة في ملعبه ووسط جماهيره خلال 47 مباراة بمختلف المسابقات، ويتصدر اليوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي بفارق 6 نقاط عن نظيرة روما، وفي المقابل تم هزيمة برشلونة أمام مالاجا وهو مالا يتوقعه أحد ليستقر رصيده 69 نقطة في المركز الثاني خلف النادي الملكي ريال مدريد.

والجدير بالذكر فوز برشلونة في نهائي أبطال أوروبا لعام 2015م، لذلك يسعى اليوفنتوس للثأر من البارسا اليوم.

وأضاف لويس أنريكي المدير الفني للبارسا بأنه لم يجد البديل المناسب للاعب سيرجو المصاب وسيغيب لفترة تتعدي أربع شهور، ولكنه جاهز معنويا لقيادة المباراة وخوضها ضد اليوفنتوس.

تحديث المباراة لحظه بلحظه

من هنا يمكنكم متابعة أخر الأخبار المتعلقة بالمباراة لحظه بلحظه وسنقوم بتحديثها كل خمس دقائق للوقوف على أخر التطورات بين الفريقين من خلال هذه الفقرة كل ما عليك هو عمل تحديث للصفحة كل خمس دقائق لمتابعة أخر تحديث للمباراة القائمة بين البارسا واليوفنتوس.

انتهى الشوط الأول بتقدم اليوفنتوس بهدفين نظيفين سجلهم ديبالا، والآن بدية الشوط الثاني نتابع معكم أخر الأحداث، دخل اللاعبين إلى الأرض الملعب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.