موعد مباراة اليمن والسودان ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022

بعد أن خاض المنتخبان اليمني والسوداني ثلاث جولات كانت مليئة بالصعوبات والتحديات، ها هما اليوم يتأهبان للقاء بعضهما في مباراة حاسمة لربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين تحت سن 17 سنة 2022. هذا بعد أن خاض المنتخب اليمني ثلاث مباريات حماسية ابتدأها بفوزه على المنتخب العماني، ليتعادل في مباراته التالية والأخيرة مع المنتخبان التونسي والليبي. حيث تصدر المجموعة الثانية متأهلاً إلى ربع نهائي البطولة بفارق الأهداف عن المنتخب الليبي.

موعد مباراة اليمن والسودان والقنوات الناقلة

 

من الجانب الآخر، المنتخب السوداني لم يصل إلى مرحلة ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022 إلا بعد أن خاض ثلاث مواجهات شاقة، مبتدأً بفوزه الكاسح على المنتخب الإماراتي، ثم تلقى خسارة فادِحةٌ من قبل المنتخب الجزائري، ليلم شمل قواه في المباراة الأخيرة مع فلسطين وخرج منتصراً بثلاثية نظيفة. لدى المنتخب السوداني فوزان جعلته يتصدر المجموعة الأولى ب 6 نقاط بعد المنتخب الجزائري الذي تصدر المجموعة بجدارة بمجموع 9 نقاط.

 

كما يترقب جماهير المنتخب اليمني والسوداني بفارغ الصبر، وها هم ينتظرون متى تتحقق نتيجة الفوز في هذه المباراة، حيث ولا شك بأنه تنتابهم التساؤلات حول من يا ترى سينال لقب الفوز ببطولة كأس العرب للناشئين 2022. حيث ستقام المباراة كالعادة في ملعب أرض وهران في دولة الجزائر. كما أن كلا الطرفين سيخوضان هذه المباراة كلا بكامل قواه ليحصل على المرتبة الثانية لنصف النهائي. وستبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس القادم الموافقة 1 سبتمبر 2022.

موعد المباراة :

الدولة الوقت اليوم التاريخ
اليمن 10:00 مساءً الخميس 2022/9/1
السودان 9:00 مساءً الخميس 2022/9/1
المملكة العربية السعودية 10:00 مساءً الخميس 2022/9/1
الجزائر 8:00 مساءً الخميس 2022/9/1

القنوات الناقلة لمباراة الربع النهائي بين اليمن والسودان:

ستعمل مجموعة من القنوات الرياضية والفضائية على نقل مباراة ربع نهائي البطولة كما عهدناها سابقاً. هناك قنوات يمنية ستعمل أيضا على نقل المباراة مثل قناة المهرية، وقناة السعيدة، وقناة اليمن الفضائية. كما ستعمل قناة العراق الرياضية على نقل المباراة من جانبها. ولا شك أن التلفزيون الجزائري أيضا سيتكفل بنقل أجواء المباراة على الهواء مباشرة. وهناك العديد من القنوات الأخرى التي ستبث مباراة ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد