موعد مباراة الوصل والظفرة الجمعة 17-11-2017، دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للقاء

ننقل لكم بتحديث مستمر موعد مباراة الوصل والظفرة ومن خلال الفقرة الأخيرة يمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة، والتي تقام غداً الجمعة الموافق 17 نوفمبر لعام 2017 السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ويدخل كل من الفريقين متحفزاً للفوز ففريق الظفرة يسعى للفوز من أجل الوصول إلى المركز الخامس، بينما يسعى فريق الوصل للفوز من أجل الحفاظ على صدارة الدوري.

موعد مباراة الوصل والظفرة الجمعة 17-11-2017، دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للقاء 1 17/11/2017 - 10:53 ص

جدول ترتيب الدوري السعودي 2017-2018

موعد مباراة الوصل والظفرة والقنوات الناقلة

من خلال موقع نجوم مصرية ننشر لكم موعد مباراة الوصل والظفرة والتي تقام في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والقنوات الناقلة للقاء هي قنوات دبي الرياضية وقنوات أبو ظبي الرياضية.

ترتيب الفريقين في دوري الخليج العربي الإماراتي:

  1. فريق الوصل في المركز الثاني برصيد 17 نقطة بالتساوي مع فريق العين الذي يحتل المركز الأول.
  2. فريق الظفرة يحتل المركز الثمن برصيد 7 نقاط بالتساوي مع فريق عجمان الذي يحتل المركز التاسع.

تشكيل فريق الوصل والظفرة في الجولة العاشرة

قبل بداية اللقاء بساعات قليلة سنقوم بتحديث هذه الفقرة وإضافة التشكيلة الرسمية والفعلية لكل فريق.

وعن موقع إرم نيوز يؤكد على:

تلقى نادي الظفرة الإماراتي رسالة رسمية من نادي الوصل تتعلق بالسماح للاعبه المعار عبد الله النقبي باللعب في المباراة القادمة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

وأصدر نادي الظفرة بيانًا قال فيه: “بحكم العلاقة المميزة بين الناديين فإن شركة الكرة تدرس الطلب ومن المتوقع أن يتم الرد اليوم”.

ويؤكد موقع الإمارات اليوم أن هناك مخاطر تقابل فريق الوصل في مباراة اليوم أهمها:

وسيكون أول المخاطر تفوق الظفرة على الوصل في آخر مواجهاتهما، فقد فاز في كأس الخليج العربي بهدف سجله السنغالي ديوب، بينما حقق الفريق تعادلاً في آخر لقاء بالدوري على أرض الظفرة في الوقت القاتل أيضاً عن طريق المغربي ياسين الصالحي.

أما ثاني المخاطر فهو الاستهتار بالمباراة، خصوصاً أن الظفرة يخوض اللقاء وسط غيابات عدة أبرزها الهداف البرازيلي ألميدا، وسلطان الشامسي وأحمد يسلم وسعيد الكثيري، كما تعرض لخسارة قاسية بالسبعة من العين في الكأس قبل أيام، ما قد يأتي بنتيجة عكسية للأصفر، مثلما حدث الموسم الماضي أمام الفرق التي لا تنافس في اللقب، حيث خسر الوصل نقاطا سهلة أسهمت في ابتعاده عن الصدارة، وسيكون الخطر الثالث هو تكرار الأخطاء الدفاعية التي حدثت في مباراة شباب الأهلي، عندما تقدم مرتين، لكنه أهدر الفوز بسبب غياب التركيز في الدفاع، وسجل ماخيتي ديوب هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

متابعة مباراة الوصل والظفرة في دوري الخليج العربي الإماراتي

نتابع معكم من خلال هذه الفقرة مباراة الوصل والظفرة لحظة بلحظة يمكنكم عمل حفظ للصفحة ومتابعتها أثناء بداية اللقاء مباشرةً لمعرفة أخبار المباراة والتشكيلة الأساسية للفريقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.