موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية، وفي إطار مباريات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2017 والمقامة حالياً بالإمارات، يخوض فريق الوداد الرياضي المغربي أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، حين يواجه باتشوكا المكسيكي عصر السبت.

موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

كيف تأهل الوداد المغربي لكأس العالم للأندية 2017:

الوداد الرياضي المغربي نجح في التأهل لهذه البطولة عقب تتويجه للمرة الثانية في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك بعدما فاز الوداد الرياضي المغربي على الأهلي المصري في لقاء العودة بهدف نظيف، بعد أن تعادل الفريقان في ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف لمثله في مباراة الذهاب، وتعد هذه هي المرة الأولى لاتي يشارك فيها فريق الوداد الرياضي المغربي في بطولة كأس العالم للأندية.

تاريخ باتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية:

أما فريق باتشوكا المكسيكي فلن تكون هي المرة الأولى التي يشارك فيها في بطولة كأس العالم للأندية، فقد سبق وأن لافي الفريق نادي النجم الساحلي التونسي وفاز عليه النجم الساحلي بهدف نظيف، وفي عام 2008 لاقى باتشوكا فريق الأهلي المصري، وتمكن الفريق المكسيكي من هزيمة الأهلي المصري، وكانت أبرز إنجازات فريق باتشوكا المكسيكي هي تحقيق الفريق المركز الرابع في هذه البطولة.

موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الوداد وباتشوكا في كأس العالم للأندية عصر يوم السبت القادم الموافق 2017/12/9، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهراً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي:

هذا ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الوداد الرياضي المغربي وباتشوكا المكسيكي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية عصر السبت من خلال شاشة قناة bein sports HD1، على أن تُنقل أحداث المباراة بصوت المعلق جواد بده