مباراة الوحدة والظفرة الأحد 28-01-2018، دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للقاء

ننشر لكل متابعين مباراة الوحدة والظفرة من خلال موقع نجوم مصرية موعد المباراة، والتي تقام اليوم في دوري الخليج العربي الإماراتي في الجولة الرابعة عشر الساعة 3:25 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية،   حيث يدخل فريق الوحدة في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وفي حالة الفوز سيساوي المركز الأول وهو فريق العين الذي يتصدر الدوري برصيد 32 نقطة، كما يأتي فريق الظفرة في المركز الأخير والثاني عشر برصيد 8 نقاط فقط والذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إجابية لأنة في حالة الفوز سيرتفع للمركز العاشر متساوياً مع نادي الإمارات.

مباراة الوحدة والظفرة الأحد 28-01-2018، دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للقاء 1 28/1/2018 - 4:04 م

موعد مباراة الوحدة والظفرة الأحد 28 يناير 2018

ننشر لكم موعد مباراة الوحدة والظفرة والتي تم تحديد موعدها في تمام الساعة الثالثة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف إلا خمسة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الخامسة والنصف إلا خمسة دقائق، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قنوات أبو ظبي HD3، وشبكة قنوات دبي وHD2.

ترتيب الفريقين في دوري الخليج العربي الإماراتي:

  1. فريق الوحدة في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.
  2. فريق الظفرة يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

وفقاً لموقع العين الرياضية:

الجدير بالذكر أن الوحدة حسم مواجهة الدور الأول أمام الظفرة بثلاثية في استاد آل نهيان، وسيحاول الظفرة رد اعتباره في ملعبه، للهروب من تذيل الترتيب، وإيقاف الوحدة من استغلال تعثر العين.

وفقاً لموقع العين الرياضية:

وطالبت جماهير الوحدة فريقها باستغلال تعثر العين ومحاولة تصدر ترتيب الدوري لأول مرة، مؤكدة أن فرص تعثر المنافسين لن تكون كثيرة، خاصة وأن بطولة دوري الخليج العربي تؤهل حامل اللقب مباشرة إلى كأس العالم للأندية الذي يقام في ديسمبر 2018 في الإمارات.

وشدد مدرب الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، على أهمية الفوز بالمواجهة التي تجمعه أمام الظفرة، مشيرا إلى أن المنافس سيقاتل بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية، تبعده عن مناطق الهبوط.