موعد مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني والفيصلي يرفع شعار “أكون أو لا أكون”

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني والفيصلي يرفع شعار "أكون أو لا أكون"

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني اليوم، حيث تنطلق اليوم المباراة ضمن الجولة 14 من الدوري الأردني، وهي مباراة قمة مرتقبة، حيث أن فوز فريق الوحدات اليوم سيضمن له الصدارة بشكل مؤقت، لكن في الوقت ذاته سيعطيه الفرصة الأكبر في التمسك بالمركز الأول وفرصة التتويج باللقب هذا العام، وفي نفس السياق يعتبر فوز الفيصلي في تلك المباراة فرصة عظيمة في تعزيز الحظ في الاحتفال في نهاية الموسم.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي بتوقيت مصر والسعودية والقنوات الناقلة

ويستضيف الوحدات اليوم غريمه التقليدي في الدوري الأردني على ملعب عمان الدولي في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية. وبتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 7:30 مساءً.

وسيتم البث المباشر لتلك المباراة الهام بين الوحدات والفيصلي على قناة الأردن الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11958 أفقي وبمعدل ترميز 27500.

نظرة عامة على مشوار الفريقين في الدوري

ويتصدر الوحدات الدوري الأردني ب 29 نقطة بالتساوي مع فريق السلط، لكن يأتي فريق الفيصلي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة. لتمثل تلك المباراة له “أكون أو لا أكون“.

يأتي كل هذا وقد اقتربت حظوظ الفوز من الفريقين بهذه المباراة حيث يتسلح كل منهما بعناصر هجومية فاعلة وقادرة على إحراز الأهداف من الفريقين على حد سواء.

الفيصلي اليوم سوف يظهر بشكل مختلف، حيث ضم المهاجمين الشرسين عبد الله سعودي من أوغندا، واللاعب التونسي هشام السيفي. علاوة على ذلك فإن اللاعب عبد الله خالد يعد خياراً هجومياً مطروحاً في المباراة ومعقود عليه آمالاً كبيرة في حسم تلك المباراة. بالإضافة إلى أحمد العرسان والعكش.

الوحدات اليوم أيضا له من الأوراق الكثير، حيث أنه من المنتظر اليوم عودة اللاعب السنغالي “أنداي” بعد تعافيه من الإصابة. والذي كان قد سجل 3 أهداف في مرمى الفيصلي ذهاباً وإيابا في الموسم الماضي. وتضع الجماهير عليه آمالا كبيرة اليوم. كما يستعيد اليوم أيضا فريق الوحدات اللاعب أنس العوضات الذي كان مبتعدا عن المباريات بسبب عقوبة الإيقاف، وهو من العناصر الهجومية الرابحة في صف فريق الوحدات.