موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس 8/2/2018 والقنوات الناقلة

نقدم لكم كل ما يهمكم حول موعد مباراة الهلال والنصر القادمة، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري السعودي الممتاز، نقدم لكم مكان المباراة وتوقيت المباراة المرتقبة وأسماء المعلقين والحكم، ونقدم في موقع نجوم مصرية ترددات القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، حيث تقام المباراة المرتقبة لجميع جماهير الساحرة المستديرة يوم الخميس الموافق 8/2/2018 ونتابع معكم كافة تفاصيل المباراة.

مباشر مباراة الهلال والنصر

يفتح ملعب الأمير فيصل بن فهد أبوابه لاستقبال ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر يوم الخميس القادم 8 فبراير2018 في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين،  في حالة فوز فريق الهلال السعودي فسيتصدر الدوري السعودي، وعلى الجانب الآخر في حالة فوز النصر فسوف يوقف نادي الهلال من الترفي في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والنصر
موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر

جدير بالذكر أن المباراة ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بدلاً من استاد الملك فهد الدولي، بسبب خضوع الأخير لأعمال الصيانة، ونتوقع ديربي على صفيحٍ ساخن خصوصاً بعد دعوة أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر جماهير كلا الفريقين للحضور والمساندة.

موعد مباراة الهلال والنصر يوم الخميس 8/2/2018

الفريقين موعد مباراة الهلال والنصر توقيت المباراة مكان المباراة المعلقين الحكم القنوات الناقلة
الهلال السعودي × النصر السعودي الخميس 8/2/2018 7:20 بتوقيت مصر استاد الأمير فيصل  فهد العتيبي وفارس عوض. لم يتم التحديد ام بي سي برو سبورت

ترتيب الفريقين

يتصدر الهلال السعودي ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 42 نقطة حيث لعب فريق الهلال 19 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وهزيمة في مباراة واحدة فقط، وقد حصد الهلال السعودي حتى الآن 36 هدف، وسجل اللاعب سالم الدوسري وحده 8 أهداف.

على الجانب الآخر لعب فريق النصر 19 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 5 مباريات، وقد أحرز النصر حتى الآن 34 هدف وقد سجل اللاعب محمد السهلاوي 9 أهداف، وقد سجل الفريق حتى الآن 30 نقطة.

موعد مباراة الهلال والنصر

  • 7:20 مساء بتوقيت القاهرة
  • 8:20 مساء بتوقيت السعودية

تردد قناة ام بي سي برو Mbc Pro سبورت تردداتها كاملة كالتالي:

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 11470 V 5/6
عرب سات 12341 H 3/4
بدر 6 12341 H 3/4

أعلن نادي النصر تكفل اثنين من مشجعيه بتوفير تذاكر لجماهير الفريق من أجل حضور مباراة الهلال المقرر لها غد الخميس في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تذاكر مباراة الهلال والنصر

تعقد السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، اجتماعات هذه الأيام، استعدادا لمباراة الديربي، بين الوداد والرجاء، السبت المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري المغربي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

ونتابع معكم كافة التفاصيل والتحديثات حول موعد مباراة الهلال والنصر في الأسبوع 21 من الدوري السعودي في موقع نجوم مصرية فتابعوا المقال لأجدد التحديثات.



اترك تعليقا