ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس الموافق 26-10-2017 في منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر، الأحداث التي وقعت في الأسبوع الثامن للجامعة المهنية السعودية، والمعروفة باسم الدوري الجميل للعام 2017/2018، ستبدأ يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017، واهم هذه الاجتماعات من حيث الشعبية. باهتمام كبير داخل المملكة العربية السعودية.

الهلال هو المركز الثاني لسته اجتماعات، بما في ذلك 16 نقطه، حيث فاز بخمسه اجتماعات وسحب في مباراة واحده ولم يحصل على اي خسارة حتى الآن، وله اجتماع مؤجل، في حين أن النصر في المركز الرابع حيث حصل على 13 نقطه من خلال 3 مباريات كاملة.

موعد مباراة الهلال والنصر

تقام المباراة اليوم الخميس، 26 أكتوبر 2017، تاريخ المباراة النصر والهلال في 19.50 مكة المكرمة الوقت و18.50 بتوقيت جرينتش في مصر، على أرضيه إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، عاصمه المملكة العربية السعودية، حيث يستضيف النادي العالمي لنصره نصر الله الزعيم الهلال ه اعلى من الأسبوع الثامن من الدوري الجميل للمحترفين.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر

النصر والهلال يدخلون اختبارا قويا في هذا الاجتماع حيث يهدف الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم نحو القمه خلف الزعيم الأهلي جده، خاصه وان الفريقين لم يحصلا على اي هزيمة على الإطلاق، وأي منهما لهزيمة مايو كالفورنيا سانت الظل على كلا الفريقين خلال مباريات المقبلة في الدوري.

تنقل المباراة بين الهلال والنصر على قنوات شركه MBC هي واحده من أهم الترددات في المملكة العربية السعودية. أنها أحدي قنوات MBC، وهو يتألف من واحده واثنين من القنوات الرياضية، وتكون الأقمار هي نايل سات أراب وبدر 6، وتعرض ألعاب عاليه الدقة والتنمية المستدامة، وتحتل موقعا رفيعا في الشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية أيضاً.

الهلال والنصر اليوم

وأعلن ايمن القاضي، عضو فخري في النصر، انه سيدعم العالم في المباراة غداً بقوة وان 20000 ريال سيتم تخصيصه لكل لاعب إذا هزم على هلال. وأصدر القاضي هذا القرار أثناء نشره على أحد مواقع الشبكات الاجتماعية. الفريق لمعرفه الاستعدادات للفريق واستعداد الاجتماع لمواجهه الهلال، وحث رئيس اللاعبين النصر لبذل اقصي جهد قبل الهلال لتظهر بشرف ورفع اسم النادي، والتزام بالصكوك التدريبات الفنية للمدرب غوستافو كونتي روس.

متابعة مباراة الهلال والنصر

وقد استبعد المدير الفني لنادي الهلال السعودي اليوم من مباراة الهلال والنصر اللاعب نواف العابد وكذلك ياسر القحطاني لعدم جاهزيتهم لخوض اللقاء المرتقب بين الفريقين، بينما قد عاد للقائمة اللاعب عمر خربين واللاعب على الحبس، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين سواء النصر أم الهلال ثاني ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً.

تحديث.. دقائق قليلة وتنطلق أحداث الشوط الأول من الدربي المنتظر بين نادي الهلال السعودي ونادي النصر، ويسعى نادي الهلال في أن يستعيد الصدارة الخاصة به في حال اقتناص الثلاث نقاط بينما يحاول نادي النصر الحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعة في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

تشكيل الهلال اليوم

لم تعلن تشكيلة فريق نادي النصر السعودي حتى الان، وحسب التقارير التي جاءت من قبل المدير الفني لنادي النصر أنه سوف يفاجئء نادي الهلال بالتشكيلة الخاصة به، بينما في نفس التوقيت بدأ ملعب المباراة في تلك اللحظة في تزايد أعداد الجماهير لفريق الهلال والنصر وسط تشجيع كبير من جانب الجمهور للفريقين.

  • الدقيقة “2” الآن والنصر السعودي يفاجئ الهلال ويتقدم بهدف أول عن طريق اللاعب محمد السهلاوي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد