موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

ننشر لكم موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين، يغرد الهلال في صدارة دوري المحترفين السعودي منفردا؛ حيث يحتل المركز الأول برصيد 46 نقطة، ويفصله 4 نقاط عن الأهلي السعودي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بينما يأتي الفيصلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة؛ حيث يفصله عن فريق الهلال 13 نقطة.

مباراة الهلال والفيصلي

ويسعى فريق الهلال إلى توسيع الفارق بينه وبين الأهلي السعودي؛ حيث يبذل قصاري جهده للخروج من المباريات بنتيجة مرضية وتمكنه من تعزيز تألقه بالصدارة، بينما يجاهد الفيصلي لتقليص الفارق بينه وبين الأهلي السعودي والزحف نحو المرتبة الثانية.

وكان الهلال قد خاض لقاء الجولة الثانية والعشرين بالدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الشباب؛ حيث انتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد لنظيره، بينما نجح الفيصلي من الفوز في لقاء أحد، ضمن منافسات الأسبوع 22، لتنتهى المباراة بهدفين نظيفين للفيصلي دور رد من نظيره.

مباراة الهلال والفيصلي
مباراة الهلال والفيصلي

موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

ويقوم الهلال باستضافة الفيصلي على أرضه، لخوض مباراة الأسبوع 23، على أن يتم إقامة اللقاء غداً الجمعة 2 من شهر مارس 2018 باستاد الأمير فيصل بن فهد، على أن يتم انطلاق اللقاء في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

أما عن القنوات الناقلة للقاء الهلال والفيصلي، فمن المقرر أن تقوم احدي القنوات التابعة لشبكة قنوات ام بي سي برو سبورت، وتحديدا قناة إم بي سي برو سبورت 1 “MBC Pro Sport 1” بالبث المباشر للمباراة في الموعد المحدد لها.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي

وسوف نتابع معكم من خلال هذا المقال نتيجة المباراة التي سوف تُقام مساء اليوم بعد انتهاء المباراة، وشاركونا من خلال التعليقات بتوقعات نتيجة المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.