موعد مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا 2018 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العربية والآسيوية إلى أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، وذلك حين يستقبل العين نظيره الهلال السعودي في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا يوم الاثنين.

موعد مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

الزعيم الإماراتي بحاجة للفوز على نظيره الهلال من أجل استكمال مشوار الفريق في البطولة الآسيوية، فالعين يحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، فالتعادل أو الخسارة أمام الهلال لن تكون من مصلحة الفريق الإماراتي.

أما الهلال السعودي فقد تبددت آماله في التأهل واستكمال المشوار في البطولة الآسيوية، الفريق الذي وصل لنهائي البطولة النسخة الماضية على شفا الخروج من البطولة هذا الموسم من دوري المجموعات، الهلال تعادل في مباراتين، وخسر في مثلهما خلال منافسات دوري المجموعات هذا الموسم، وهو ما يعني أن الفريق خرج من البطولة بشكل رسمي، بيد أن الفوز على العين سيسعد جماهير الزعيم السعودي بلاشك.

موعد مباراة الهلال والعين:

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة الهلال والعين القادمة في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا مساء يوم الاثنين في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الهلال والعين القادمة في دوري أبطال آسيا من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا أمام العين.، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة العين والهلال المعلق رؤوف بن خليف عبر قناة bein sports HD4.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.