نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

موعد متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها مباشرة في مباريات هذا الأسبوع من الدوري السعودي سنعرضه عليكم من خلال هذا الموضوع على موقع نجوم مصرية، في المواجهة التي يستقبل من خلالها الشباب الهلال في مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري، والتي يطمح من خلالها كل طرف إلى تحقيق نتيجة الفوز، خصوصا الهلال الذي يصارع على التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال

ونبدأ معكم عرض تفاصيل ومعلومات مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة، بمشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري، وحيث إلى حدود الآن يتواجد الزعيم في المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وأربعين نقطة، جمعها الفريق الأزرق بعد تحقيق العلامة الكاملة في إثني عشرة مباراة والتعادل في سبعة مباريات وانهزم في مواجهة واحدة إلى الآن.

وفي الجهة الأخر يخوض نادي الشباب موعد متابعة مباراة الهلال اليوم، وهو يتواجد في المركز الثامن من ترتيب الدوري برصيد ستة وعشرون نقطة، جمعها بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى الآن في ثمانية.

موعد متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم

ميعاد وموعد لقاء الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي، سيكون يوم غد الجمعة الموافق ل 16 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المباراة ابتداء من الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش ولندن، الذي يوازي الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي السعودية ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة التي ستعرض متابعة المباراة، ستكون هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 2، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على المباراة، هما كل من المعلق فهد العتيبي، والمعلق حماد العنزي.

أنهي نادي الهال مرانه الأخير قبل موعد مباراة الشباب اليوم الجمعة، وإليكم بعض الصور من الحصة التدربية الأخيرة للفريق وهي من صفحة الزعيم على تويتر.

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي 1 16/2/2018 - 7:16 م نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي 2 16/2/2018 - 7:16 م نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي 3 16/2/2018 - 7:16 م نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي 4 16/2/2018 - 7:16 م

وفي ظل متابعة مباريات الآندية الأولى من ترتيب الدوري السعودي، حيث تجري اليوم مباراة الأهلي والفيحاء، حيث يتواجد نادي الأهلي إلى حدود الآن في المركز الثاني من ترتيب الدوري.

متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم

الآن في هذه الفقرة سنتابع معكم متابعة الهلال والشباب في قمة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين 2018/2017.

  • بداية المواجهة بعد قليل
  • تشكيلة الهلال اليوم
  • نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي 5 16/2/2018 - 7:16 م
  • نهاية ألاعبين من الإحماء والعودة إلى غرف الملابس
  • دخول ألاعبين إلى ارض الملعب
  • بداية المباراة
  • هدف الهلال الأول عن طريق اللاعب بن شرفي في الدقيقة الرابعة من المواجهة.
  • هدف الشباب الأول عن طريق اللاعب سعد الأمير في الدقيقة السابعة من اللقاء.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل هدف مقابل هدف.
  • بداية الشوط الثني
  • هدف الهلال الثاني عن طريق اللاعب نيكولس ميلسي في الدقيقة 85 من المباراة
  • نهاية المباراة بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.