موعد مباراة الهلال والريان الجولة الرابعة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

على أرضية ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على نظيره الريان القطري في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال والريان الجولة الرابعة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

الفريقان ألتقيا في الجولة الماضية “الجولة الثالثة” من منافسات هذه المجموعة، وخرجت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إلا أن التعادل في هذه المباراة لن يكون في مصلحة أي منهما.

ترتيب الهلال والريان في المجموعة الرابعة:

الريان صاحب الضيافة في هذه المباراة، يسعى للفوز على الهلال من أجل الإقتراب أكثر نحو صدارة هذه المجموعة، الفريق القطري نجح في التعادل خلال الثلاث جولات الماضية، ليحصد الفريق القطري ثلاث نقاط فقط، وضعته في المركز الثاني خلف فريق استقلال طهران الإيراني صاحب الصدارة.

أما الهلال الذي وصل الموسم الماضي لنهائي هذه البطولة، قبل أن يخسر النهائي أمام اوراوا الياباني، فيسعى لتحقيق أول فوز له في هذا الموسم بدوري أبطال آسيا، الزعيم السعودي تعادل مرتين، وتلقى الخسارة في جولة، ليحصد الفريق نقطتين فقط، جعلاه في المركز الرابع والأخير بهذه المجموعة، إلا أن فرص التأهل قائمة للزعيم بالرغم من إحتلاله للمركز الأخير، فالفارق بينه وبين صاحب الصدراة فقط ثلاث نقاط، وهو الأمر ليس بالعسير على الكتيبة الزرقاء.

موعد مباراة الهلال والريان:

هذا وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة الريان والهلال القادمة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا أمسية الاثنين الموافق الثاني عشر من مارس الجاري، وستنطلق أحداث مباراة الهلال والريان في تمام السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان:

وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال والريان من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية، وسيقوم سوار الذهب بالتعلق على مباراة الريان والهلال أمسية الاثنين عبر شبكة قنوات bein sports، حيث أعلنت الشبكة بأن مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا ستكون منقولة بصوت سوار الذهب على الهواء مباشرة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.