موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ننشر لكل متابعين مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين من خلال موقع نجوم مصرية متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة والتي تقام اليوم في الجولة التاسعة عشر الساعة 7:10 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية،   حيث يدخل فريق الهلال في المركز الأول برصيد 36 نقطة وفي حالة الفوز سيحافظ على صدارة المركز الأول، كما يأتي فريق الرائد في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 13 نقطة والذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إجابية لأنة في حالة الفوز سيرتفع للمركز الثاني عشر، ولكن ذلك متوقف على مباراة أحد والاتحاد التي تقام الساعة الثالثة وخمسة دقائق دقائق بتوقيت مصر.

مباراة الهلال والرائد

موعد مباراة الهلال والرائد الثلاثاء 30 يناير 2018

ننشر لكم موعد مباراة الهلال والرائد والتي تم تحديد موعدها في تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة وعشرة دقائق مساءً، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة بالمقال حيث نقوم بعمل تغطية كتابية للمباراة منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قنوات إم بي سي برو الرياضية.

وفقاً لموقع جول:

المواجهات السابقة بين الفريقين ترجح كفة الهلال، حيث تقابلا في 19 مباراة في دوري ال محترفين السعودي، حقق الزعيم من خلالها 19 انتصار، في مقابل خسارته مرةً واحدةً فقط، فيما تعادل الفريقان مرتين.

شهدت المباريات السابقة بين الفريقين 50 هدفاً، وبالطبع كانت الغلبة للموج الأزرق الذي أغرق شباك الرائد ب41 هدف، وتلقى 9 أهدافٍ فقط.

الهلال هو صاحب أقوى دفاع في الدوري حتى الآن، حيث لم تصب مرماه إلا ب15 هدفاً فقط، فيما سجل الفريق 29 هدفاً، ليصبح بذلك صاحب ثاني أكبر فارق أهداف بعد الأهلي الذي يمتلك فارق أهداف يصل إلى 22 هدف.

سجل الرائد 27 هدفاً حتى الآن، أي بفارق هدفين فقط عن الزعيم، لكن هذه النجاعة الهجومية لم تفيده بسبب امتلاكه للدفاع الأضعف في المسابقة، حيث تلقت شباك الفريق 37 هدفاً حتى الآن.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين:

  1. فريق الهلال في المركز الأول برصيد 36 نقطة.
  2. فريق الرائد يحتل المركز الأخير والرابع عشر برصيد 13 نقطة.

تشكيل مباراة الهلال والرائد في الجولة التاسعة عشر

قبل بداية اللقاء بساعات قليلة سنقوم بتحديث هذه الفقرة وإضافة التشكيلة الرسمية والفعلية لكل فريق.

متابعة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

نتابع معكم من خلال هذه الفقرة مباراة الهلال والرائد لحظة بلحظة يمكنكم عمل تحديث للصفحة ومتابعة أخر فقرة عند بداية المباراة.

ثلاث ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة المنتظرة بين الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

متابعة مباراة الهلال والرائد

  • بداية المباراة الآن.
  • فرصة خطيرة لفريق الهلال في بداية المباراة.
  • أول هجمه تضيع من فريق الرائد وتصدى رائع من حارس الهلال.
  • خطأ يستغله فريق الرائد ولكن تصدى رائع للحارس.
  • الدقيقة 12 والتعادل السلبي حتى الآن.
  • هدف أول لفريق الرائد أحرزه سلطان السوادي.
  • ضربة ركنية لفريق الرائد.