موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين بمشاركة مؤمن زكريا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مباراة الأهلي والهلال مساء يوم السبت في إطار منافسات الأسبوع الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري السعودي للمحترفين ستكون هي قمة مباريات هذه الجولة من الدوري السعودي، ولم لا والفريقان يحتلان المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب، الأهلي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يدخل برصيد 51 نقطة، من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في ست جولات، ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري مؤمن زكريا المنتقل لفريق الأهلي خلال انتقالات يناير الماضي على سبيل الإعارة، إذ أن اللاعب المصري استطاع أن يساهم في تأهل فريقه لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن سجل هدفاً في المباراة الماضية.

أما الهلال فاستطاع أن يكون على مقدمة جدول الترتيب برصيد 52، ففارق النقطة بين الفريقين في جدول الترتيب سيزيد من حماس اللاعبين لأن كل فريق لديه الفرصة بتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والأهلي:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والأهلي في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا الثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي:

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي من خلال شاشة قناة KSA1، والتي ستقوم بنقل مباراة الأهلي والهلال على الهواء مباشرة بصوت عبدالله الحربي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة MBC SPORTS بصوت كل من: فهد العتيبي، وعيسى الحربين.