موعد مباراة الهلال اليوم في قبل نهائي كأس ولى العهد مع الشباب السبت 1 يناير 2016

ننشر موعد مباراة الهلال اليوم السبت 1-1-2015، مباراة الهلال والشباب في قبل نهائي كأس ولى العهد السعودى، الفائز في نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم سيتأهل إلى نهائي كأس البطولة حيث سيلاقى الاهلى، يذكر أن النادي الأهلي المدافع عن لقبه قد فاز على الاتحاد بالأمس في جدة بنتيجة 1-0، وتواجد في موعد نهائي كأس ولى العهد السعودى 2016، فمن سيقابله الهلال أم الشباب.

مباراة الهلال والشباب اليوم ستقام على ستاد الملك فهد الدولى بمدينة الرياض، يذكر أن الهلال قد طلب نقل المباراة إلى ستاد الملز لكن الشباب رفض نقل المباراة، بعدما أشترط الاتحاد السعودى موافق الفريقين على نقل المباراة لتقم الآن في مكانها المحدد ستاد الملك فهد الدولى، من المعروف أن مباراة الهلال والشباب تشهد منافسة قوية بين الفريقين حيث انها تعتبر ديربى مدينة الرياض.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة

سيكون موعد المباراة في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت الكويت وقطر، وستكون في الساعة الثامنة مساء بتوقيت دبى، تذيع مباراة الهلال اليوم في كأس ولى العهد قناة ام بى سى سبورت الاولى وام بىى سى سبورت HD 1، وسيكون المعلق على تلك المباراة المرتقبة هو الكابتن فارس عوض.

حكم مباراة الهلال والشباب اليوم سيكون الدولى السعودى شكرى الحنفوش، وذلك بعد قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم باقتصار جلب الحكام الاجانب على مباريات دوري جميل، من أخبار مباراة الهلال اليوم هو عودة المحترف البرازيلى ديجاو إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه من الاصابة، حيث من المتوقع أن يشارك ديجاو في مباراة اليوم.

الطريق إلى مباراة الهلال والشباب اليوم
وصل الهلال إلى قبل نهائي كأس ولى العهد بع أن بدأ البطولة من دور 16 حيث فاز على التعاون 2-1، وبعدها يفوز الهلال على القادسية 4-1 في ربع النهائى.
وصل الشباب إلى قبل نهائي كأس ولى العهد بعد اجتيازة ثلاثة اندية، حيث فاز الشباب في دور 32 على الرياض بنتيجة 1-0، ثم فاز على الشعلة 2-1، وفي ربع النهائي فاز على النصر بهدف دون رد في مباراة قوية.
ما هى توقعك لنتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد