موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر فى كأس زايد للأندية اليوم الأربعاء 07-11-2018


موقع نجوم مصرية يقدم لكم اليوم موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر والتي تقام اليوم الأربعاء فى بطولة كأس زايد للأندية فى ذهاب دور ال 16 وهي مباراة هامة جداً وبالأخص لنادي النصر حيث تقام على أرضه وملعبه ووسط جمهوره ويجب أن يقوم بالفوز حتى يتمكن من الصعود لدور ال 8 ولكن ستكون مباراة صعبة للغاية ومن المتوقع أن تنتهي بالتعادل أو الفوز لصالح مولودية الجزائر.

موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر فى بطولة كأس زايد للأندية

ننشر لكم موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر فى بطولة كأس زايد للأندية حيث تقام فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتقام فى المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تقام بتوقيت الإمارات الساعة التاسعة مساءً، والقنوات الناقلة لعرض مباراة النصر ومولودية الجزائر على القناة الإماراتية أو من خلال شبكة قنوات أبو ظبي وبالأخص قناة أبو ظبي الإماراتية رقم 1.

وأخيراً متابعينا الأعزاء لا تنسوا ترك توقعاتكم للنتيجة من خلال التعليقات أسفل المقال فقط توقع من الفائز وكم انتهت المباراة ومن أحرز الأهداف.

متابعة أخبار مباراة النصر ومولودية الجزائر

  • هنا فى أخر فقرة سنقوم بمتابعة أخر الأخبار وعرض النتيجة فور انتهاء المباراة فتابعوا معنا لحظة بلحظة من الساعة السابعة مساءً وحتى انتهاء المباراة.
  • متبقي على بداية المباراة أقل من سبع ساعات فتابعوا معنا بتحديث المقال.
  • خمس ساعات فقط وتبدأ المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.