التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والشباب المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة النصر والشباب المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر في الدوري السعودي للمحترفين يوم الأربعاء 7مارس2018م، وهي المباراة التي ينتظرها كل عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي ، يدخل الفريقين هذه المباراة بأهداف مختلفة البداية مع النصر صاحب الملعب والجمهور، يحتل فريق النصر المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة من لعب 22 مباراة، ويدخل النصر اللقاء ولا بديل لدية إلا الفوز بنقاط المباراة للمحافظة علي مركزه في الدوري المؤهل لبطولة دوري أبطال أسيا، وفي المقابل نادي الشباب الذي يأمل هو الأخر في الفوز بالمباراة للاقتراب من المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز السابع في الدوري برصيد 29 نقطة من لعب 22 مباراة.

نتيجة مباراة النصر والشباب المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين

أرقام الفريقين في الدوري:

يدخل النصر والشباب المباراة كلا منهم محققا فوزا غاليا في الأسبوع الماضي، حيث حقق النصر الفوز علي فريق الرائد صاحب المركز الأخير في الدوري بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة للرائد، وفي المقابل الشباب حقق فوزا كبيرا علي اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ونقدم في الجدول التالي أرقام الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين حتي الأسبوع 23 من عمر الدوري.

المقارنةالنصرالشباب
لعب2222
فاز98
تعادل75
خسر69
نسبة الفوز%40.9%36.3
أحرز أهداف4033
استقبل أهداف3131
نسبة التهديف في المباراة1.81.5
النقاط3429
المركزالثالثالسابع

ماهو توقيت المباراة والقنوات الناقلة:

يستضيف ستاد الملك فهد الدولي مباراة النصر والشباب المؤجلة يوم الأربعاء 7مارس2018م، وتلعب المباراة في تمام الساعة 7.30م بتوقيت القاهرة، الساعة 8.30م بتوقيت السعودية، الساعة 9.30م بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة عبر قنوات إم بي سي برو الرياضية وتحديدا قناة ”  MBC PRO SPORTS 1 ” وهي المالك الحصري لحقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ماهو التشكيل المتوقع للنصر:

يغيب عن فريق النصر في مباراة الشباب كلا من أحمد الفريدي للعقوبة الموقعة علية من إدارة النادي في الأسبوع الماضي بسبب تصريحات في لقاء تليفزيوني بعد مباراة الرائد، وحارس المرمي عبد الله العنزي للإصابة، ويأتي التشكيل المتوقع من المدرب “كرونسلاف يورتشيتش” المدير الفني للنصر كالتالي.

حراسة المرمي : حسين شيعان.

خط الدفاع : عبد الرحمن العبيد، هوساوي، برونو أوفيني، خالد الغامدي.

خط الوسط : عبد العزيز الجبرين، إبراهيم غالب.

صانع اللعب : ليوناردو، فرجاني ساسي، فوزير.

الهجوم: كابانانجا.

ماهو التشكيل المتوقع للشباب:

لا توجد غيابات في صفوف لاعبي الشباب في المباراة القادمة ضد النصر، ويأتي التشكيل المتوقع من المدير الفني للشباب “كارينيو” كالأتي.

حراسة المرمي : فاروق مصطفي.

خط الدفاع : فهد غازي، محمد سالم، عبد الله الفهد، مجرشي.

خط الوسط : سعود كريري، تركي العمار.

صانع اللعب : باهبري، عمرو بركات، مؤيد اللافي.

الهجوم: بن يطو.

التشكيل الرسمي للنصر في مباراة الهلال:

أعلن المدير الفني للنصر السعودي منذ قليل التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة فريقه ضد الشباب المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري السعودي وجاء التشكيل والإحتياطي كما هو موضح بالصورة.

نتيجة مباراة النصر والشباب المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين
التشكيل الرسمي للنصر في مباراة الهلال

التشكيل الرسمي للشباب لمواجهة النصر:

تشكيل الشباب
تشكيل الشباب

أعلن منذ قليل المدير الفني لفريق الشباب السعودي التشكيل الرسمي لفريقه الذي خوض به مباراة النصر وجاء التشكيل كما هو موضح بالصورة السابقة.

نتيجة المباراة :

انتهت مباراة النصر والشباب المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر في الدوري السعودي للمحترفين بفوز النصر بهدف دون رد من الشباب، أحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم النصر اللاعب كابانانجا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلي النقطة 37 منفردا بالمركز الثالث ويهبط الشباب من المركز السابع إلى المركز العاشر في الترتيب بنفس الرصيد 29 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.