موعد مباراة النصر والباطن غداً الثلاثاء 31 أكتوبر والقنوات الناقلة لمباراة العالمي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين

في إطار تغطية موقع نجوم مصرية لأخبار الدوري السعودي للمحترفين وموعد مباراة النصر،  سيكون ملعب الباطن مسرحا ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين يستضيف نادي الباطن خصما قويا من ججم النصر في لقاء واعد بكل إثارة وتشويق بين الفريقين نظرا لقيمة المنافسة.

النصر والباطن

ويدخل نادي النصر اللقاء وفي جُعبته 13 نقطة حققها خلال الجولات الثمانية الماضية بعد أن فاز في ثلاث مواجهات وتعادل في أربعة وإنقاد للهزيمة في مباراة وحيدة أما نادي الباطن الذي دخل الموسم بقوة فيحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط كذلك بعد أن إنتصر في أربع مواجهات وتعادل في واحدة وخسرة في ثلاث أخرى.

موعد مباراة النصر والباطن

تنطلق مباراة النصر والباطن غداً الثلاثاء 30 أكتوبر على الساعة 14.50 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية أما بالنسبة للمتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة من متابعي دوري جميل فإن اللقاء سيكون على الساعة 18.50 مساءا.

شاهد أيضا :

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

جدول مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

تتولى باقة قنوات ام بي سي برو سبورت اتش دي السعودية عبر قناة Mbc Pro Sport 2 مهمة نقل وقائع هذا اللقاء المهم بالنسبة للعالمي والذي ينشط في صفوفه المحترف المصري القادم من نادي الأهلي حسام غالي الملقب بـ “الكابيتانو” ولم يتم إلى حدود هذه اللحظة.

أخبار مباراة النصر والباطن

في سياق متصل، قام نادي النصر بالإعلان عن تولي محمد المسبل الأمانة العامة وتسيير أمور الإدارة داخل النادي بعد أن أصدر وكيل الهيئة العامة لشؤون الرياضة قرارا بهذا الصدد.

وكان النصر قد أصدر بيانا يوم أمس الأحد تحدث فيه عن صدور قرار من وكيل الهيئة العامة للرياضة بتكليف محمد المسبل بمهمة الأمانة العامة للفريق وتسيير الأمور في جانبها الإداري في إنتظار عقد إجتماع مجلس الإدارة وإعطاء المسؤولية لأحد الأعضاء.

كما واصل نادي النصر التدريبات لمباراة الباطن بحضور رئيس النادي فيصل بن تركي وقد إنطلقت التدريبات بإجتماع عقده المدرب جوستافو مع لاعبيه.

كما أجرى جوستافو تمارين لياقية للاعبين مع تطبيق جمل فنية دفاعيا وهجوما وإختتام التمارين بمناورة على كامل الميدان ليجتمع بن تركي في النهاية مع المدير الفني واللاعبين وشجعهم على تحقيق الإنتصار في اللقاء القادم.