موعد مباراة النصر والباطن اليوم 4/12/2017 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي المؤجلة في المسابقة المحلية

يدخل نادي النصر مباراته أمام نادي الباطن في مؤجلة الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب نادي الباطن في لقاء يعود تاريخه الأصلي إلى 31 أكتوبر الماضي بسبب الأحوال الجوية ويسعى العالمي للخروج بالنقاط الثلاث من أجل الإقتراب أكثر من الصدارة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة في حين يرغب منافسه الباطن في مواصلة تقديم العروض الجيدة خصوصا مع إحتلاله للمركز الخامس برصيد 18 نقطة.

مباراة النصر اليوم

وطوال مسيرته في المسابقة المحلية حقق نادي النصر الفوز في ست مباريات وتعادل في أربع وخسر في مباراة وحيدة أما نادي الباطن فحقق الإنتصار في خمس مباريات وخرج بنقطة وحيدة في ثلاث مناسبات وإنهزم في مثلها.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

تنطلق مباراة النصر اليوم الإثنين 4 ديسمبر كانون الأول 2017 على الساعة 14.40 مساءا بالتوقيت العالمي جرينيتش وإليكم بقية المواعيد :

  • الساعة 17.40 مساءا بتوقيت (المملكة العربية السعودية – قطر – البحرين – الكويت – سوريا – لبنان – الأردن – فلسطين – العراق – الأردن – تركيا )
  • الساعة 18.40 مساءا بتوقيت (الإمارات العربية المتحدة – سلطنة عُمان )
  • الساعة 16.40 مساءا بتوقيت (مصر – ليبيا )
  • الساعة 15.40 مساءا بتوقيت (المغرب – الجزائر – تونس )
مباراة سابقة للنصر ضد الباطن
مباراة سابقة للنصر أمام الباطن

وكان الفريقان قد إلتقيا الموسم الماضي في الدوري وقد حقق النصر فوزا كبيرا في لقاء الذهاب ضمن الأسبوع 11 على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” برباعية نظيفة حملت توقيع حسن الراهب في الدقيقتين 13 و22 وأحمد عكاش في الدقيقة 34 من ضربة جزاء ومحمد السهلاوي في الدقيقة 83.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم

ستكون مباراة النصر والباطن منقولة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي السعودية ويعلق عليها المعلق المتميز فهد العتيبي،  وكانت مباراة العودة في الموسم الماضي حماسية بكل المقاييس ضمن الأسبوع 24 على ملعب الباطن وفاز فيها الباطن 4-3.

وكان النصر قد تقدم حينها أولا بهدفين حملا توقيع حسن الراهب في الدقيقتين 17 و22 إلا أن جونثان بينتشس ذلل الفارق في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاع محمد السهلاوي ركلة جزاء ليستغل جورج بيريرا داسيلفا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 أعقبه الهدف الثالث في الدقيقة 73 ويضيف بينتتس هدفا رابعا في الدقيقة 78 ورغم محاولات النصر العودة في النتيجة إلا أنه لم يفلح سوى في تسجيل هدف واحد عند الدقيقة 95 عبر السهلاوي لم يكن كفيلا للعودة في المباراة.

ويدخل نادي النصر اللقاء وقد فاز في الجولة الماضية أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضه أما الباطن فقد عاد بفوز ثمين من أرضية ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية من أمام الفيصلي المستضيف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.