التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون الملعب الأولمبي بسوسة مسرحاً لإقامة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي التونسي في مباراة بطابع تونسي ضمن منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيلتقي الفريقان مساء يوم الأحد في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من كأس الكونفيدرالية، في قمة مباريات هذه الجولة.

النجم الساحلي التونسي لم يشارك في الدور الماضي من الكونفيدرالية، حيث تأهل الفريق التونسي مباشرة إلى دوري المجموعات عقب فوزه على فريق ستاد أبيدجان الإيفواري في دور ال32 الأول من الكونفيدرالية، ونجح النجم الساحلي تخطي عقبة فريق ستاد أبيدجان بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في الذهاب، قبل أن يخسر في الإياب بهدف دون رد.

أما مواطنه فريق الصفاقسي التونسي فقد تغلب على فييرس الأوغندي في الدور الماضي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، واستطاع الصفاقسي أن يتغلب على نظيره الأوغندي بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب، بعد أن تعادل سلبياً في مباراة الذهاب.

موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي

وستقام مباراة النجم الساحلي والصفاسي التونسي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمسية الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والصفاقسي

وسيتم إذاعة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي من خلال شاشة قناة الوطنية الأرضية التونسية، بالإضافة لنقل المباراة من خلال شاشة قناة Bein SPORTS 1HD بصوت المعلق عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.