موعد مباراة النارية بين “ليفربول” و”مانشستر سيتي” مع التشكيلة المحتملة للفريقين

تتجه أنظار عُشاق الدوري الانجليزي لكرة القدم إلى قمة الجولة الواحد وعشرون  التي تجمع بين مانشستر سيتي وليفربول الضيف حيث يتطلع متابعو الكرة الانجليزية، مشاهدة مباراة قوية ومُشوقة بين الفريقين.ويسعى أصدقاء الدولي المصري محمد صلاح إلى تأكيد صدارة الدوري ومواصلة سجله الخالي من الهزائم وتوسيع الفارق أمام أقرب ملاحقيه مان سيتي، فيما يسعى هذا الأخير إلى الإطاحة بـ ليفربول لتعزيز آماله في المنافسة على لقب الدوري.

مبارة مان سيتي ضد ليفربول

مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

يدخل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نادي مان سيتي  وهو بمعنويات عالية بعد اكتساحه فريق أرسنال بخماسية، نال النجم البرازيلي “فرمينيو” نصيب الأسد منها بتسجيله ” الهاتريك”، فضلا عن هدفي ماني والملك المصري محمد صلاح.

من جانبه، يتطلع أبناء “بيب غوارديولا”  إلى الإطاحة بليفربول حيث يتسلح بعاملي الأرض والجمهور رغم علمه بصعوبة المهمة أمام فريق لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

موعد وتوقيت بث مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

من المرتقب أن تشهد أرضية ملعب الاتحاد، معقل نادي” الأزرق السماوي” لقاء ناريا مع المتصدر ليفربول ب 54 نقطة، حيث سيُعلب اللقاء يوم الخميس 3 يناير 2019 على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمبارة

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أن لقاء مان سيتي وليفربول سيُذاع على قناة بيين سبورت اتش دي الثانية بتعليق التونسي رؤوف خليف.

القنات العربية الناقلة للمباراة القنوات الأجنبية الناقلة للمباراة
  • beIN SPORTS.HD 2
  • Sport TV 2
  • Sport Klub 1 Serbia
  • Idman Azerbaycan
  • RMC Sport

التشكيلة المتوقعة للفريقين

يدخل ليفربول اللقاء مكتمل الصفوف نسبيا مع غِياب  المدافع  “غوميز” وللإصابة مع احتمال مشاركة لاعب خط الوسط “ميلنر”، ومن جهة أخرى تنفس غوارديولا الصعداء بعد عودة لاعب الارتكاز  البرازيلي “فيرناندينيو” من الاصابة فضلا عن الدوليي البيجيكي “دي بروين”

تشكيلة ليفربول

أليسون – ألكسندر أرنولد – لوفرين – فان دايك – روبرتسون – فايينهو – كايتا – هيندرسون – محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرمينهو.

تشكيلة مان سيتي

ادرسون – ستونز- لابورت – والكر- زينزينكو   – بيرنالدو سيلفا – فرنانديتيو- دافيد سيلفا – ستيرلينغ – أغوايرو – ساني.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول التقى 19 مُناسبة مع مانشستر سيتي  حيث فاز “الريدز” في 10 مباريات وخسر في 4  فيما انتهت 5 مواجهات بلا غالب ولا مغلوب.