موعد مباراة النادي الأهلي المصري مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي

يلتقي فريق النادي الأهلي، نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل الموافق يوم الجمعة، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.
وكانت التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ المباراة ستقام بين أيام 11 و13 أغسطس 2023، لكن تم تحديدها رسميًا يوم الجمعة الأول من سبتمبر.

وكان النادي الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الوداد الرياضي المغربي.

وتوج فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري على حساب نادي يانج أفريكانز التنزانى.

كلمة الإعلامي أحمد شوبير عن موعد مباراة كأس السوبر الافريقي بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري:


وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: «كأس السوبر الأفريقي الحقيقة لا عارفين ميعاده ولا عارفين مكانه، وربما يكون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ينتظر أن يعلن عن موعد المباراة مع إعلان ميلاد بطولة دوري السوبر الأفريقي الجديد».

وأضاف شوبير: «الأزمة في الكاف حائرة عشان فيه مشاكل على قصة الرعاية للبطولة الجديدة اللي رئيس الكاف “موتسيبي” مُصِرّ على إقامتها، والأمور صعبة كمان داخل الكاف عشان يرتب أوراقه عنده كأس عالم للأندية وكأس السوبر وكأس العرب وارتباطات تانية كثيرة».

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري…
وبالحديث عن القنوات الناقلة لهذه السهرة الكُرَوِيّة بين فريق “الأهلي” ونظيره فريق “اتحاد العاصمة” الجزائري، فحقوق البث محفوظة عبر قناة «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

وبالحديث عن تاريخ مواجهات الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري؟
تواجه الفريقان في مناسبتين من قبل، فاز الأهلي في مباراة وحيدة وتعادل الفريقان في الأخرى.

المباراتان كانتا في دور الـ 16 من نسخة 2005 في دوري أبطال إفريقيا… وفاز الأهلي في الجزائر ذهابًا وتعادل الفريقان في القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد