موعد مباراة مصر وروسيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لها وتحذيرات كوبر للاعبين

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء الهام والمرتقب للمنتخب الوطني المصري أمام نظيره المنتخب الروسي صاحب الأرض، والمنافس الاقوي في المجموعة الأولي التي تضم بالإضافة إلى مصر وروسيا منتخبات السعودية وأوروجواي.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة منتخب مصر وروسيا وموعد المباراة

ويعد هذا اللقاء من أصعب اللقاءات التي ستواجه المنتخب الوطني المصري، وذلك بسبب هزيمته في منافسات الجولة الأولي أمام أوروجواي في الوقت القاتل بهدف مقابل لاشيء، حيث يلتقي المنتخب الوطني المصري مع منتخب روسيا وليس معه أية نقاط ينما يدخل منتخب روسيا ويحمل في جعبته ثلاث نقاط من فوزه الكبير على المنتخب السعودي بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

ولهذا سيحاول المنتخب المصري ومعه دعوات ال 90 مليون مصري بالفوز بتلك المباراة على حساب منتخب روسيا من أجل الحصول على الثلاث نقاط تبعده عن شبح الخروج من منافسات بطولة كأس العالم والصعود إلى دور ال 16.

موعد مباراة منتخب مصر وروسيا في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي:-

سيقام اللقاء بين منتخب مصر ومنتخب روسيا في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على استاد ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج.

القنوات الناقلة للمباراة :-

سيتم بث لقاء منتخب مصر ومنتخب روسيا على التليفزيون المصري على قناة نايل سبورت البث الأرضي.

كما ستقوم قنوات بي أن سبورت الأولي والثانية بإذاعة اللقاء عبر الترددات الآتية :-

سهيل سات ترد 11566 بمعدل ترميز 27500 أفقي.  نايل سات 12476 بمعدل ترميز 27500 عمودي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام منتخب روسيا:-

بعدما أعلن طبيب منتخب مصر عن جاهزية محمد صلاح للعب أمام منتخب روسيا فمن المتوقع أن يكون المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر قد استقر على التشكيل التالي لخوض هذا اللقاء الصعب أمام منتخب روسيا ولا بديل امامه إلا الفوز ولا شىء أخر.

والتشكيل المتوقع للمنتخب الوطني المصري كالتالي:- الشناوي لحراسة المرمي، أحمد حجازي، أحمد فتحي، على جبر، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، تريزيجيه، محمد صلاح، وأخيراً مروان محسن.

دعواتكم جميعاً للمنتخب المصري والمنتخب السعودي للصعود للدور ال 16.

تحديث اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018:-

مع اقتراب موعد مباراة مصر وروسيا  منح هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري تعليمات وتحذيرات عديدة لللاعبين أبرزها ضرورة الحرص على غلق المساحات وعدم الاندفاع للهجوم ورقابة لصيقه على الخصم، الهدوء وعد التسرع في الهجوم دون التأمين الدفاعي.