موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة اليوم ضمن الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

المقاولون العرب وسموحة، نجح المقاولون العرب في الفوز على نادي طنطا في المباراة، التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي الموافق 28 نوفمبر 2017، حيث انتهت المباراة بالفوز على نظيره بهدف نظيف دون رد أو مقابل، بينما تعادل نادي سموحة مع الاتحاد السكندري، في تلك المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي الموافق 29 نوفمبر.

المقاولون العرب وسموحة

مباراة المقاولون العرب وسموحة

ويخوض الفريقين المباراة القادمة بينهما اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث من المفترض إقامة اللقاء في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل المقاولون العرب لقاء الغد برصيد 19 نقطة، نجح في الحصول عليهم من خوض 10 مباريات، حيث نجح في الفوز بخمس مباريات منها، وتعادل في 4 وتلقي الخسارة في مباراة وحيدة، بينما يخوض سموحة لقائه أمام المقاولون برصيد 16 نقطة، تمكن من حصدهم بعد خوض 11 مباراة، نجح في الفوز بثلاثة منها وتعادل في 4 وخسر أربعة.

القنوات الناقلة مباراة المقاولون العرب وسموحة

وستقوم كافة القنوات المخصصة لبث مباريات وأحداث الدوري العام، ببث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين غداً مباشرة، وذلك في الموعد المقرر لبدء المباراة، ومن بين تلك القنوات النيل الرياضية، أون سبورت، ودي إم سي سبورت.

جديرا بالذكر أن المقاولون سيخوض اللقاء التالي لمباراة سموحة يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، تلك التي ستجمع بينه وبين وادي دجلة في تمام الخامسة مساءا، بينما سيخوض سموحة مباراته القادمة يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، تلك التي ستجمعه بالأسيوطي في تمام الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.