موعد مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021

تنتظر الجماهير مباراة المغرب والسعودية المنتظرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العرب والتي تقام في قطر خلال الفترة الحالية تحت رعاية وإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم لأول مرة في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة استعدادا قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة المغرب والسعودية

موعد مباراة المغرب والسعودية

وتقام مباراة المغرب والسعودية في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 7-12-2021 على ملعب استاد الثمامة ضمن منافسة الجولة الختامية من دور مجموعات بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في الفترة الحالية.

مباريات المجموعة

ويدخل منتخب المغرب تلك المباراة وفي رصيده 6 نقاط من الفوز في المباراتين الماضيتين على منتخبي الأردن وفلسطين، بينما يملك منتخب السعودية الشاب نقطة وحيدة من التعادل مع فلسطين، بعد خسارة في المباراة الأولى من منتخب الأردن.

القنوات الناقلة

من المقرر أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بنقل مباراة المغرب والسعودية والتي ستقام في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك عبر قناتي Bein sport hd 1  وكذلك Bein sport hd 2 ، إذ تترقب الجماهير تلك المباراة القوية.

التشكيل المتوقع

وطبقاً للتشكيل المتوقع للمنتخبين في تلك المباراة المصيرية فإن منتخب المغرب سيخوض المباراة بتشكيل مكون من:-

  • في حراسة المرمى، أنس زنيتي
  • في خط الدفاع، بانون – سفيان بوفتيني – محمد شيبي – محمد الناهيري
  • وفي الوسط،  يحيى جبران – وليد الكارتي – عبد الإله حافيظي
  • وفي خط الهجوم، بن شرقي – إسماعيل الحداد – أزارو

أما منتخب السعودية من المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من العديد من اللاعبين الشباب المكون منهم المنتخب السعودي المشارك في تلك البطولة، وهم محمد الربيعي، سليمان هزازي، وليد الأحمد، سعود عبدالحميد، علي مجرشي، عبدالله رديف، نواف بوشل، حامد الغامدي، مشعل صبياني، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.