موعد مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار الجماهير المغربية صوب ملعب أولمبيسكس كوميليكس لوزنيكي والذي ستُقام عليه مباراة المغرب والبرتغال في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دوري المجموعات كأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب المغربي تلقى خسارة موجعة في الجولة الماضية، فبعد أن استحوذ أسود أطلس على مجريات المباراة طول شوطيها الأول والثاني، نجح المنتخب الإيراني من هز الشباك المغربية في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتضيع فرصة المنتخب المغربي في الفوز في أولى مبارياته بالمونديال، ويخرج بخسارة لم ترضي جماهيره.

على العكس تماماً فإن المنتخب البرتغالي نجح في تحقيق التعادل أمام منتخب إسبانيا، أسطورة المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو استطاع أن يزور شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى إسبانيا ثلاث مرات، في المباراة التي شهدت تألق لافت للنظر لرونالدو الذي أقنتص نقطة التعادل من أمام الإسبان في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

ويحتاج المنتخب المغربي للفوز أمام البرتغال من أجل العودة من جديد للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة “المجموعة الثانية” بكأس العالم، خاصة وأن آخر مباراة للمغاربة ستكون أمام منتخب إسبانيا.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

ومن المقرر أن تُقام مباراة المغرب والبرتغال ظهر يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت المغرب ” توقيت جرينيتش العالمي”، الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

وسيتم نقل أحداث مباراة المغرب والبرتغال على الهواء مباشرة من خلال شبكة قناة bein SPORTS، والتي قد خصصت قنوات bein MAX، كما أن قناة bein SPORTS المفتوحة قد تنقل مباراة البرتغال والمغرب، حيث أنها تقوم بنقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2018، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة TRT SPORTS.



اترك تعليقا