موعد مباراة المغرب وأوكرانيا الودية القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض منافسات نهائيات مونديال روسيا 2018، يخوض المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني هيرفي رينار منتخب أوكرانيا يوم الحادي والثلاثين من مايو الجاري، وذلك على أرضية ملعب جنيف بسويسرا.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب المغربي بدأ معسكره التدريبي الخاص بالاستعداد لكأس العالم من مدينة الرباط المغربية، وسيواجه المغرب منتخبات أوكرانيا وسلوفاكبا، وأستونيا قبل بداية منافسات كأس العالم 2018.

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع منتخب أسود الأطلس في المجموعة الثانية والتي ضمت كل من: إسبانيا، والبرتغال، وإيران، وسيبدأ المنتخب المغربي مشواره بكأس العالم بملاقاة منتخب إيران قبل أن يواجه كل من البرتغال وإسبانيا في المباراتين التاليتين.

وكان المنتخب المغربي قد نجح في التأهل لنهائيات كأس العالم بعد أن استطاع أن يتصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، إذ أن المنتخب المغربي فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم، ولم تتلقى شباكه أي أهداف من قبل منافسيه.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة المغرب وأوكرانيا الودية الدولية في إطار استعداد المغرب لخوض منافسات المونديال مساء يوم الخميس القادم، حيث من المقرر إنطلاق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوكرانيا:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة المغرب وأوكرانيا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة المغرب الودية القادمة ضمن الإعداد لخوض منافسات كأس العالم 2018 روسيا.

تشكيل المغرب المتوقع:

وبحسب التقارير الصحفية فإن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب سيبدأ تقريباً بنفس التشكيل الذي يبدأ به كل مباراة، بجانب الدفع ببعض اللاعبين من أجل معرفة مستواهم، ومحاولة من الفرنسي لثبات تشكيل أسود الأطلس قبل إنطلاق كأس العالم، ومن المتوع أن يلعب رينار مباراة المغرب القادمة ضد أوكرانيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: منير مهند

خط الدفاع: حمزة منديل، مهدي بن عطية، غانم سايس، نبيل درار

خط الوسط: مبارك بوصوفة، كريم الأحمدي، حكيم زياش، يونس بلهندة، نور الدين أمرابط.

خط الهجوم: خالد بوطيب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.