توقيت وموعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم الأربعاء في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة

من خلال هذا المقال ننشر لكم موعد مباراة المغرب والبرتغال المنتظر بفارغ الصبر من جانب جماهير العالم والوطن العربي، حيث أنها من أهم المباريات بالمجموعة الثانية من كأس العالم 2018، ويقع المنتخب البرتغالي ضمن أقوى المنتخبات، حيث أن الفريق يتضمن مجموعة من أمهر اللاعبين على مستوى العالم.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

موعد مباراة المغرب والبرتغال

تُلعب مباراة البرتغال والمغرب على ملعب إستاد كومبليكس لوجنيكي، وعن توقيت مباراة المغرب ضد البرتغال، يتمثل في يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018، وتحديداً الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعن موعد المباراة في السعودية تبدأ الثالثة عصراً، والساعة 12 ظهراً بتوقيت غرينتش (المغرب).

الجميع بصدد انتظار مباراة البرتغال ضد المغرب، اليوم الأربعاء، وتعد من أقوى المنافسات والتي يتابعها كافة متابعي الوطن العربي والعالم أيضًا على حد سواء، وكافة المؤشرات تفيد بانتصار المنتخب البرتغالي ضد المغرب، خاصةً أن البرتغال بها أقوى لاعبي العالم من أبرزهم رنالدو.

القنوات المذيعة لبث مباراة المغرب والبرتغال

وعن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال التي تحظى على متابعة ضخمة من جانب جماهير الوطن العربي، تنقل قناة Bein Sport HD Max الأولى والثانية الماتش كقناة مشفرة، إلا أن محمد بن سلمان ولي العهد السعودي أعلن عن افتتاح باقة قنوات ksa السعودية المجانية على النايل والعرب سات؛ من أجل مواجهة احتكار قنوات بين سبورت، وبث مباريات كأس العالم 2018، كما تنقل المباراة العديد من القنوات المجانية والمواقع الأجنبية سننشرها لكم من خلال هذا المقال.

قائمة البرتغال ضد المغرب المتوقعة

  1. حراسة المرمى: بيتو – أنتوني لوبيز –  روي باتريسيو.
  2. الدفاع: برونو ألفيش – سيدريك سواريس – خوسية فونتي – لويس نيتو – ماريو روي -رافائيل جيرير – جواو كانسيلو – بيبي.
  3. الوسط: أدريان سيلفا – جواو ماريو – جونوكلو جيديس – روبن نيفيز – ويليام كارفيليو – جواو موتينيو – برونو فيرنانديز.
  4. الهجوم: جيلسون مارتينز – بيرناردو سيلفا – أندريه سيلفا – جيلسون مارتينز – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة المغرب ضد البرتغال

  • حراسة المرمى: ياسين بونو – أحمد رضا التكناوتي – منير المحمدي.
  • خط الدفاع: المهدي بنعطية – نبيل درار – أشرف حكيمي – مروان سايس – مروان دا كوستا – حمزة منديل
  • خط الوسط: المهدي كارسيلا – كريم الأحمدي – أمين حارث – فيصل فجر – يونس بلهندة – مبارك بو صوفة – يوسف آيت بناصر – سفيان أمرابط.
  • خط الهجوم: يوسف النصيري – نور الدين أمرابط – حكيم زياش – عزيز بوحدوز – أيوب الكعبي – خالد بوطيب.

مُتعلق بكأس العالم 2018 :

توقيت وموعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم الأربعاء في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة 1 20/6/2018 - 1:00 ص

توقيت وموعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم الأربعاء في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة 2 20/6/2018 - 1:00 ص

والجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي أقوى من المنتخب المغربي، وتتمثل قوته في كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الشهير، ومع ذلك فإن أسود الإطلسي بإمكانهم تحقيق العديدة من المقاجآت في هذه المباراة، وتحقيق عدة أهداف، خصوصًا بعد تدريبات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد للفريق، كما يتضمن العديد من النجوم المتألقين في كرة القدم.

ووصل أسود الأطلسي إلى مونديال روسيا 2018 في مواجهة شديدة، تتمثل أمام البرتغال وإيران والعديد من المنتخبات الأوروبية، وسط حالة من القلق بين العرب تخوفًا من هزيمة المغرب،  وسيتحدد ذلك مع موعد مباراة المغرب والبرتغال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.