متابعة موعد مباراة المانيا والمكسيك في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة لها

موعد مباراة المانيا والمكسيك ينتظره كافة المتابعين في العالم، خصوصًا أنها تعد من أقوى المباريات في المجموعة السادسة من مباريات كأس العالم 2018، حيث تصل نسبة فوز ألمانيا حسب التوقعات 65%، بينما حظ المكسيك في المباراة ضد المانيا يصل إلى 13%، واحتمال التعادل بينهما يبلغ 22%.

موعد مباراة المانيا والمكسيك

موعد مباراة المانيا والمكسيك

تبدأ مباراة المكسيك والمانيا اليوم الأحد، وسط حالة من الترقب والانتظار الشديد بين الجماهير والمشجعين المتواجدين بملعب لوجنيكي، كما تنقل قناة بين سبورت المجانية والمقتوحة على النايل سات والعرب سات، 22 مباراة من مباريات كأس العالم، ولكن يلزم وجود “ريسيفر” HD لاستقبال البث المباشر.

مكان مباراة المكسيك ضد المانيا هو ملعب لوجنيكي، بينما موعد مباراة المانيا والمكسيك هو يوم الأحد الموافق 17 شهر يونيو الجاري، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة قناة Bein Sport القطرية وقناة KSA World Cup السعودية، بالإضافة إلى باقة من القنوات الألمانية أبرزها قناة Das Erste على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاتجاه المداري أو الترميز
Astra 11494 H 22000 -19 E
Astra 11836 H 27500 – 19 E

متابعة موعد مباراة المانيا والمكسيك في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة لها 1 17/6/2018 - 2:57 م متابعة موعد مباراة المانيا والمكسيك في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة لها 2 17/6/2018 - 2:57 م

مُتعلق بكأس العالم 2018

قائمة منتخب المانيا ضد المكسيك

  • خط الدفاع: مارفين بلاتنهارت – جوشوا كيميتش – ماتس هوميلز – نيكلاس سولي – جوناس هيكتور – جيروم بواتينج – ماتياس جينتر – أنطونيو روديجر.
  • حراسة المرمي: كيفن تراب – مانويل نوير – مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الوسط: توني كروس – سامي خضيرة – ليون جوريتسكا – سباستيان رودي –  إلكاي جوندوجان – جوليان دراكسلر – مسعود أوزيل – جوليان براندت.
  • خط الهجوم: ماركو رويس – تيمو فيرنر – توماس مولر – ماريو جوميز.

قائمة منتخب المكسيك ضد المانيا

  • خط الوسط: ماركو فابيان دى لا مورا – رافايل ماركيز – آندريس جوادرادو – جيوفانى دوس سانتوس – هيكتور هيريرا – جوناثان دوس سانتوس.
  • حراسة المرمي: جويرمو أوتشوا – ألفريدو تالافيرا – خيسوس كورونا.
  • خط الدفاع: كارلوس سالسيدو – هوجو ايالا – ميجيل لايون – هيكتور مورينو – خيسوس جايردو –  إيدسون الباريز –  دييجو رييس.
  • خط الهجوم: راؤول خيمينيز – هيرفينج لوزانو – خافيير هيرناندي – كارلوس فيلا – خيسوس مانويل كورونا – أوريبى بيرالتا – خافيير اكينو.

وصل منتخب المانيا إلى كأس العالم 2018 بعد حصوله على 30 نقطة رصيداً، حيث تصدر في قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بينما تأهل منتخب المكسيك إلى المونديال بعد تصدره في تصفيات أمريكا الشمالية برصيد 21 نقطة، ويعتمد المنتخب المكسيكي على خطة 4-3-3، مُتزعّمًا بالعديد من النجوم الماهرين وأبرزهم خافيير هرنانديز وهيريرا، حسب تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.



اترك تعليقاً