موعد مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحل فريق القوة الجوية العراقي ضيفاً على نظيره الجزيرة الأردني مساء يوم الثلاثاء في قمة مباريات هذه الجولة من هذه المجموعة.

موعد مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة

ويدخل فريق الجزيرة الأردني هذه المباراة معتلياً عرش المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن القوة الجوية صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة، الجزيرة خاض حتى الآن أربع جولات، واستطاع تحقيق الفوز في ثلاث جولات، وتعادل في واحدة كانت أمام القوة الجوية العراقي في الجولة الأولى من هذه المجموعة.

أما القوة الجوية العراقي حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي فيطمح في الحفاظ على لقبه، فالفوز ولا شئ غيره سيقرب الصقور العراقية من التربع على عرش المجموعة، القوة الجوية استطاع الفوز في جولتين حتى الآ، وتعادل في واحدة، إلا أن له مباراة مؤجلة أمام فريق المالكية البحريني، وهو ما قد يجعل الفريق العراقي على قمة هذه المجموعة حال فوزه على الجزيرة في تلك المباراة.

موعد مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مساء يوم الثلاثاء  في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت العراق، الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني:

وسيتم نقل لعبة القوة الجوية والجزيرة الأردني في الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي عبر شاشة قناة الكأس الرياضية، وقناة bein SPORTS.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.