موعد مباراة القادسية والفيحاء الإياب في الجولة 20 من الدوري السعودي

أعلن اتحاد الكرة السعودي الأسبوع الماضي عن مواعيد المباريات القادمة في إطار الأسبوع العشرين لدوري جميل للمحترفين، وتأتي مباراة الفيحاء والقادسية في اليوم الثاني من بدء المباريات في الأسبوع العشرين، من المخطط لعبها في مدينة المجمعة السعودية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، الملعب الأساسي للمباريات الرسمية لفريق الفيحاء السعودي.

مباراة القادسية والفيحاء

موعد مباراة القادسية والفيحاء في الجولة 20 من الدوري السعودي

حسب الإعلان الرسمي عن الخطة الزمنية لمباريات الأسبوع العشرين في دوري جميل السعودي، فإن مباراة القادسية والفيحاء سوف تقام في يوم الأحد القادم الرابع من فبراير عام 2018 ميلادية الموافق الثامن عشر من جمادي الأول من عام 1439 هجرية، وذلك في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة واربعون دقيقة عصرًا بتوقيت دبي، وفي تمام الساعة الثانية واربعون دقيقة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف مباراة القادسية والفيحاء الملعب الأساس لفريق الفيحاء ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز. وتعد هذه المباراة هي مباراة الإياب، وكانت مباراة الفيحاء والقادسية السابقة التي تمت في أكتوبر من العام الماضي، في إطار دوري جميل للمحترفين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف وحيد لكلا الفريقين.

نبذة عن مباراة القادسية والفيحاء الذهاب

لعبت مباراة القادسية والفيحاء الذهاب في مدينة الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد، وكانت المباراة تحت إدارة الحكم فهد المرادسي، وقد عاونه في إدارة المباراة الحكم المساعد عبد الله الشلوي  والحكم المساعد محمد العيكري، والحكم الرابع عبد الرحمن السلطان.

وقد سجل اللاعب عبد المحسن فلاته هدفه الأول في المباراة ليتقدم فريق القادسية بهدف مقابل لاشيء في الدقيقة الرابعة والأربعون، ونجح اللاعب روني فرنانديز في أحراز هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والخمسون لتنتهي مباراة الفيحاء والقادسية بتعادل الفريقين.

وكانت مباراة القادسية والفيحاء السابقة قد انتهت بعدد اربعه بطاقات صفراء، واحدة في الشوط الأول للاعب عبد الرحمن العبيد، لاعب فريق القادسية، وثلاثة بطاقات للاعبي الفيحاء اللاعب معتز تمبكتي واللاعب سامي محمد الخبيري واللاعب عبد الله إبراهيم كنو وذلك في الشوط الثاني من المباراة.