موعد مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني القادمة في مباريات البطولة العربية للأندية والقناة الناقلة

إليكم موعد مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني القادمة في مباريات البطولة العربية للأندية 2018/2019 والتي ستجمع الفريقين على أرضية أستاذ الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث مباراة النجمة والفيصلي هي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من التصفيات المؤلهة إلى البطولة العربية شهر أغسطس القادم.

مباراة الفيصلي والنجمة

موعد مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني

من المنتظر أن يكون موعد مباراة الفيصلي السعودي والنجمة اللبناني القادمة في مباريات البطولة العربي هذا الموسم، بتاريخ يوم الأحد الموافق ل 20 مايو 2018 الجاري، وستنطلق مشاهدة تلك المباراة ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

  • 18.30 بتوقيت غرينتش العالمي ولندن.
  • 19.30 بتوقيت كل من الجزائر وتونس
  • 20.30 بتوقيت مصر المحلي
  • 21.30 بتوقيت كل من السعودية ولبنان.

القنوات الناقلة للمباراة

أما بخصوص تلك القنوات الناقلة لمباراة النجمة والفيصلي مباشرة يوم الأحد 20/5/2018، ستكون هي كل من قناة ksa سبورت السعودية أش دي 2، ولم يتم الإعلان عن معلق المباراة إلى حدود الآن، وفي حالة تواجد جديد سنقدمه لكم.

وتجدر الإشارة أن قبل مباراة الجولة الثانية كان فريق الفيصلي في اللقاء الماضي تعادل ضد الإفريقي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليتقاسم الفريقين المركز الثاني من المجموعة برصيد نقطة لكل فريق.

وفي المقابل يدخل النجمة لقاء الفيصلي يوم الأحد، وهو يتواجد في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، وذلك بعد الفوز في اللقاء الماضي على حساب فريق الوئام الموريتاني بنتيجة أربعة أهداف دون رد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.