متابعة مباراة العين والظفرة اليوم السبت 11-11-2017 في كأس الخليج العربي الإماراتي

اليوم ننقل لكم بتحديث مستمر موعد مباراة العين والظفرة ومن خلال الفقرة الأخيرة يمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة، والتي تقام اليوم في تمام الساعة الرابعة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الرابعة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة إلا عشرة دقائق بتوقيت مصر، وننقل لكم القنوات المجانية الناقلة للمباراة، ويدخل كل من الفريقين متحمساً للفوز من أجل تعزيز موقفة.

موعد مباراة العين والظفرة

العين يحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل فريق الظفرة المركز السادس والأخير بنقطة واحدة أيضاً، فيسعى كل منهم من أجل الفوز في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي وننشر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة العين والظفرة اليوم السبت 11-11-2017

يقدم لكم موقع نجوم مصرية المتميز موعد مباراة العين والظفرة والتي تم تحديده في تمام الساعة الرابعة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الرابعة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة إلا عشرة دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة العين والظفرة

ننشر لكم القنوات الناقلة للمباراة والراعي الرسمي الوحيد لنقل هذه المباراة هي قنوات أبو ظبي الرياضية.

والجدير بالذكر أن فريق العين يحتل نقطة واحدة بعد تعادله أمام فريق حتا على ملعب العين ليحصل على نقطة وحيدة، وخسر أمام فريق الجزيرة بملعب الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد، ومتبفي له مباريتان فقط بخلاف مباراة اليوم.

مصدر البيان الرياضي يؤكد على:

وكشف عن تراكم الإصابات في صفوف الظفرة وقال: لأول مرة نجد أنفسنا أمام 7 إصابات هذا عدد كبير وخاصة أن المصابين من ضمن عناصر التشكيلة الأساسية، لكننا يجب أن نتعامل مع هذا الواقع حتى نتجاوزه بنجاح، أثق بجميع اللاعبين وأعلم أنهم يمتلكون مقدرات جيدة. واعتبر قويض أن واحداً من المكاسب التي يسعى إليها خلال المباراة تجهيز إبراهيم العلوي وعبد الله عبد الهادي وحمد الحمادي الذين غابوا في الفترة السابقة بسبب الإصابة.

دقائق قليلة تفصنا عن بداية المباراة بين فريقي العين والظفرة.

متابعة مباراة العين والظفرة في كأس الخليج العربي الإماراتي
متابعة مباراة العين والظفرة في كأس الخليج العربي الإماراتي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.