موعد مباراة العودة بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

يترقب جميع محبي وعشاق كرة القدم بصفة عامة والنادي الأهلي المصري بصورة خاصة انطلاق مباراة العودة بين نادي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي في جولة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

موعد-مباراة-الاهلي-والوداد-نهائي-دوري-ابطال-افريقيا

حيث انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الناديين والتي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وهي النتيجة التي أطاحت بآمال جماهير النادي الأهلي ، والتي وصفوها بـ الصدمة نظرا لتوقع مشجعي الأهلي أن يفترس ناديهم نادي الوداد البيضاوي المغربي بعد النتيجة الرائعة التي حققها النادي الأهلي المصري على نادي النجم الساحلي بنتيجة 6-2.

ومع انتهاء اللقاء بهذه النتيجة التي تصب في صالح نادي الوداد البيضاوي المغربي أصبح لزاما على كتيبة النادي الأهلي المصري الفوز بأي نتيجة ، أو تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحقيق البطولة التاسعة في مسيرتهم الإفريقية ، والتي غاب عنهم كأس البطولة لـ 4 سنوات حيث فازوا في عام 2013 على أورلاندو بيراتس ، ليحتفظ بكأس البطولة للأبد.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي ، يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر 2017 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت المغرب وذلك على ملعب محمد الخامس في المغرب.

ومن المقرر أن يحكم اللقاء الحكم الجامبي باكاري جاساما ويعاونه في إدارة اللقاء كل من برموشاهو ورانجى وجيان كلود.

أقرأ أيضا: 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.