موعد مباراة العودة بين الأهلي والوصل في كأس زايد للاندية العربية الابطال

يبحث عشاق القلعة الحمراء والكرة العربية عن موعد مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة الشيخ زايد الآندية العربية الأبطال، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوصل في كأس زايد للاندية العربية الابطال 1 28/10/2018 - 10:31 م

وننشر لكم في التقرير التالي عن الموعد المنتظر لمباراة العودة بين الفريقين، ويكفي الوصل الإماراتي التعادل بنتيجة هدف لهدف أو حتى التعادل السلبي ليتمكن من الصعود للدور المقبل، بعدما تمكن من تحقيق نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

إقرأ المزيد

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد وكواليس المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في ذهاب البطولة العربية

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة العودة بين الأهلي والوصل الإماراتي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل في أرض الإمارات، بعد أن أقيمت مباراة الذهاب في مصر.

وكان الأهلي قد تقدم بهدف في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، وتمكن الوصل من تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 82 وتقدم بهدف في الدقيقة 85، واستطاع الأهلي من خطف هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة بقدم مروان محسن.

الجدير بالذكر أن نادي الوصل الإماراتي صعد إلى هذا الدور على حساب الاتحاد السعودي، بينما صعد الأهلي على حساب نادي النجمة اللبناني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الاهلي قادر على الفوز في الإمارات ان شاء الله