موعد مباراة العروبة والقوة الجوية اليوم الأربعاء 11/5/2016 والقنوات الناقلة لها في كأس الإتحاد الآسيوي

مباراة العروبة والقوة الجوية: أقل من أربع ساعات تفصلنا عن المباراة المنتظرة بين العروبة والقوة الجوية العراقي، في إطار مباريات كأس الإتحاد الأسيوي، والتي تقام في مدينة صور بعمان، وتعتبر مباراة اليوم تحصيل حاصل حيث يتصدر القوة الجوية العراقي والوحدة السوري المجموعة مما يضمن لهم التأهل للدور التالي.

مباراة العروبة والقوة الجوية

وصل فريق القوة الجوية العراقي إلى مسقط أمس الإثنين استعدادا لمباراة غداً الأربعاء أمام فريق العروبة العماني في مباراة الإياب المرتقبة على ملعب المجمع الشبابي بصور، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس الإتحاد الأسيوي.

يذكر أن نادي القوة الجوية يتربع على صدارة المجموعة c، بعدد نقاط 12 نقطة، ويأتي من بعده فريق الوحدة السوري بعدد 9 نقاط، ومن ثم العروبة العماني الذي يواجه موقف صعب للغاية يهدده بالرحيل برصيد4 نقاط، بينما يتعادل معه في عدد النقاط فريق شباب الظاهرية الفلسطيني.

يذكر أن الأول من المجموعة الثالثة سيلتقي مع فريق الوحدات الأردني في 24 مايو الجاري، بينما يلتقي فريق العهد اللبناني مع ثاني المجموعة الثالثة في التاريخ نفسه.

يشهد المجمع الشبابي بصور في عمان اللقاء المرتقب فيما بين كلا من فريق العروبة العماني وفريق القوة الجوية العراقي، وذلك في دور المجموعات في الجولة 6 من كأس الإتحاد الآسيوي 2016 وذلك ضمن مباريات المجموعة C، حيث يسعى فريق العروبة العماني لتعويض خسارته التي لقيها في مباراة الذهاب على ملعب استاد سعود بن عبدالرحمن في قطر.

توقيت مباراة العروبة والقوة الجوية اليوم

تقام اليوم المباراة في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، وهو ما يعني أنه يمكنكم مشاهدة مباراة القوة الجوية اليوم في العراق في الساعة 18:00، بينما أهل عمان يمكنكم مشاهدة مباراة في العروبة في الساعة 19:00 بتوقيت عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العروبة والقوة الجوية اليوم

تنقل قناة beIN SPORTS 1 HD مباراة العروبة والقوة الجوية بصوت المعلق خالد الغول، ويمكنكم متابعة القناة على التردد المشفر 12264 أففي على النايل سات، وعلى العرب سات 11547 عمودي.

تعرف أيضا على مباريات الدوري الإسباني اليوم .

نتيجة مباراة الذهاب بين القوة الجوية والعروبة

انتهت مباراة الذهاب بفوز القوة الجوية العراقي على العروبة بهدفين مقابل هدف، وقد أحرز أهداف القوة الجوية اللاعب حمادي أحمد عبد الله، وسامال سعيد مجبل، بينما أحرز موسى كوتيه هدف العروبة الوحيد.

يذكر أن فريق العروبة تلقى هزيمة أخرى في نهاية إبريل الماضي من فريق الوحدة السوري، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة C حيث انهزم بهدفين مقابل هدف، وهو ما يجعل وضعه صعب في البطولة ويحتاج لتحقيق إنجاز كبير لتعويض خسارته.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.