موعد مباراة العراق واليمن اليوم الجمعة

و في المباراة الثانية لحساب المجموعة الثانية، وفي الجولة الثالثة يلتقي منتخب العراق بالمنتخب اليمني، على ملعب جابر الأحمد الدولي، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، و15:30 بتوقيت جرينتش. وقد عينت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 23 لكرة القدم، الحكم الإماراتي عمار الجنيبي لإدارة  هذه المباراة.

موعد مباراة العراق واليمن اليوم الجمعة 1 29/12/2017 - 12:51 ص

و يدخل منتخب العراق هذه المباراة أمام نظيره اليمني وهو في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، من تعادل في مباراته الأولى أمام المنتخب البحرين، ثم فوزه على المنتخب القطري في المباراة الثانية، ويعلب المنتخب العراقي بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان مكان له في نصف نهائي كأس الخليج.

أما المنتخب اليمني الذي يتذيل المجموعة الثانية بدون نقاط، بالرغم مما قدمه من عروض رائعة في مبارتيه؛ الأولى أمام قطر في الجولة الأولى ولكنه خسرها بنتيجة كبيرة، والثانية أمام البحرين في الجولة الثانية والتي خسر فيها بصعوبة بالغة ومن ضربة جزاء، ويأمل المنتخب اليمني في أن يستمر بتقديم العروض الجميلة في آخر مبارياته في البطولة، وأن يحالفه الحظ هذه المرة، ليتمكن من إسعاد الجماهير التي حضرت وإن كانت قليلة. 

و سينضم المنتخبين المتأهلين من هذه المجموعة إلى منتخبي عمان والإمارات، في الدور نصف النهائي، حيث ستُلعب فيه مبارتين وسيحدد منها من هما الفريقين اللذان سيكونا في نهائي خليجي 23 للتنافس على اللقب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.