موعد مباراة العراق وكينيا اليوم الخميس والقنوات الناقلة الناقلة لمباراة أسود الرافدين

موعد مباراة العراق وكينيا الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب الدولي بمدينة البصرة العراقية بجنوب العراق، وفي مباراة دولية ودية تجمع بين منتخبي العراق وكينيا مساء اليوم الخميس.

موعد مباراة العراق وكينيا اليوم الخميس والقنوات الناقلة الناقلة لمباراة أسود الرافدين

وقد خرج المنتخب العراقي من تصفيات كأس العالم بقارة آسيا بعد أن حصل على المركز الخامس في المجموعة الثانية من المرحلة النهائية من تصفيات القارة الصفراء، فيما لم يشارك المنتخب الكيني في التصفيات النهائية للقارة السمراء.

وتعد مباراة العراق وكينيا ليست مباراة كرة قدم وحسب، بل إن الاتحاد العراقي لكرة لقدم يسعى من خلال هذه لمباراة التأكيد للجميع أن العراق جاهزة لاستضافة المباريات الدولية من جديد وفقاً للمعايير التي أقرها الاتحاد العالمي لكرة لقدم فيفا، وهو ماجعل منتخب العراق يخوض كامل مبارياته خارج بلاد الرافدين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أجاز بإقامة مباريات ودية دولية على بعض الملاعب في العراق مثل ملاعب كربلاء والبصرة واربيل، حيث استطاع المنتخب العراقي استضافة منتخب الأردن في يونيو الماضي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البصرة.

موعد مباراة العراق وكينيا:

هذا وقد تقرر أن يكون موعد مباراة العراق ونظيره الكيني مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكينيا:

وستقوم قناة العراقية الرياضية بنقل أحداث مباراة منتخب العراق اليوم أمام مننخب كينيا في إطار مباراة ودية دولية مساء اليوم الخميس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.