موعد مباراة العراق والبحرين السبت 2017/12/23 خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة العراق والبحرين في بطولة خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب ستاد الكويت وفي إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، يلتقي مساء السبت منتخبي العراق والبحرين، المنتخب العراقي يدخل هذه المباراة من أجل الفوز، في افتتاح مشواره ببطولة خليجي 23، ومن ثم الذهاب بعيداً، والتتويج للمرة الرابعة بلقب البطولة في تاريخ العراق.

موعد مباراة العراق والبحرين السبت 2017/12/23 في خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة

أسود الرافدين تمكنوا من الفوز في ثلاث مناسبات بلقب خليجي، أولها كانت عام 1979، وثانيها كانت في عام 1984، وكانت المرة الثالثة والأخيرة التي تُوج بها أسود الرافدين كانت في عام 1988، أما منتخب البحرين فلم يسبق له التتويج بهذه البطولة من قبل.

ويأمل المدير الفني لأسود الرافدين باسم قاسم أن يخرج فريقه بنتيجة جيدة في افتتاح مشواره ببطولة خليجي 23 من أجل أن تضع بلاده قدماً في المنافسة على لقب هذه البطولة، وهو بالطبع ما يطمح فيه جماهير العراق.

في الجهة المقابلة يدخل المنتخب البحريني هذه البطولة بدافع إيجاد توليفة جديدة من لاعبي البحرين من أجل أن تكون العمود الفقري للمنتخب الذي سيشارك في كأس آسيا 2019، والتي ستُقام بالإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العراق والبحرين:

وسيتم بدء أحداث مباراة العراق والبحرين مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الكويت، الثامنة مساءاً بتوقيت بغداد، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين:

ويمكنكم متابعة أحداث لعبة العراق والبحرين في خليجي 23 عبر شاشة قنوات: الكويت الرياضية، وقناة الكأس HD1، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة عمان الرياضية، وقناة دبي الرياضية HD1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.