الآن مباراة الشباب والفتح اليوم الجمعة 27-10-2017 في إطار منافسات دوري جميل السعودي

موعد مباراة الشباب والفتح تنطلق فعاليات إستكمال دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، حيث يلتقى نادي الشباب السعودي نادي الفتح، في الخامسة من مساء الجمعة في مباراة هامة للغاية بين الفريقين في إطار منافسات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية.

مباراة الشباب والفتح

موعد مباراة الشباب والفتح

ينتظر الجماهير السعودية للفريقين مباراة قوية جداً بينهما، ويأمل الفريقين في تعديل الترتيب الخاص بهم في جدول ترتيب دوري جميل السعودي، وتذاع المباراة على قنوات ام بي سي برو الرياضية.

تاريخ مبسط لنادي الشباب

نبدا بنادي الشباب الذي يعتبر من أقدم الفرق في المملكة العربية السعودية. نادي الشباب الذي تاسس في 1947 النادي، والذي يعرف باسم البياض الأبيض أو فخر الوطن، وحقق النادي على المستوي المحلي 19 لقب الموزعين مثل 6 مرات بطل الدوري السعودي الممتاز كأس الملك حقق ثلاث مرات وسعود كأس السوبر مره واحده وكأس وقد فاز ولي العهد ثلاث مرات وكأس الاتحاد السعودي 6 ألقاب، بينما على المستوي الأجنبي دوري أبطال الخليج مرتين، والدوري العربي للأبطال مرتين وكأس السوبر العربي مرتين.

وفي القارة الاسيويه فاز بكأس الفائزين بكأس آسيا مره واحده في 2001 ولم يفوز ببطوله الدوري الاسيوي للابطال. وكان في صيف 1993، ولكن الفريق القديم، مع معني كلمه وتطمح إلى مزيد من ألقاب.

تاريخ مبسط للفتح

فريق الفتح السعودي هو فريق عظيم وكبير لعب مباريات كبيره وكبيره في السنوات الاخيره، ولكنه ليس واحدا من الفرق العديدة والإنجازات العديدة في البطولات السعودية، التي تاسست في 1958 ويسمي نموذج أو أبناء الخيول من قبل العديد من المشجع ز اللاعبين الذين يلعبون في مدينه إستاد الأمير عبد الله بن الجلاوي، والتي يمكن أن تستوعب أكثر من 20000 متفرج ومؤيد للفريق السعودي.

يعتبر نادي الفتح واحدا من أقدم النوادي في مدينه الاحساء من حيث التاسيس ولكن الفتح هو أحد أفضل النوادي في المملكة العربية السعودية ليس فقط في كره القدم ولكن أيضا في التفوق في بقية مباريات نادي الفتح الذي فاز بلقب عبد لطيف جميل مره واحده وحده، وكان أفضل إنجاز في تاريخ الفريق وفي 2012 والفريق هو أيضا اللقب الأول في الدوري السعودي الممتاز.

مباراة الشباب والفتح

ساعات قليلة وتبدأ المباراة النتظرة في دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم بين نادي الشباب والفتح، وسنحاول أن نغطي المباراة كاملة في موقعنا نجوم مصرية منذ إنطلاقة صافرة البداية وحتى نهاية المباراة.

  • دقائق قليلة وتنطلق أحداث الشوط الأول بين نادي الشباب السعودي ونادي الفتح
  • الجماهير تساند الفريقين من معلب المباراة تابعوا معنا أحداث المباراة لحظة بلحظة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.