موعد مباراة السودان وتونس الودية والقنوات الناقلة لها

يحل منتخب صقور الجديان ضيفًا على المنتخب التونسي مساء يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 في مباراة ودية دولية ضمن أجندة The FIFA day، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير كل المعلومات المرتقبة عن القمة السودانية التونسية، وموعد كورة السودان الودية في تونس بتوقيت السودان والسعودية والإمارات والكويت، حيث ستكون مباراة السودان وتونس الودية منقولة على قناة فضائية مفتوحة، وسوف يتمكن الجميع حول العالم من مشاهدتها مجانًا.

مباراة السودان وتونس

القنوات الناقلة لمباراة السودان وتونس الودية

منتخب السودان لم يتمكن من الفوز على تونس وديًا من قبل، حيث تواجه المنتخبان وديًا في ثلاث مباريات، حقق المنتخب التونسي الفوز فيهم جميعًا، بخصوص المباريات الرسمية، فقد تقابلا من قبل في أربع مباريات رسمية، فاز المنتخب السوداني في مباراتين، وفاز منتخب تونس في مثلهما.
السيرة الذاتية لموسيماني مدرب الأهلي الجديد؟
بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السودان وتونس الودية، فسوف تكون القمة منقولة على القناة الوطنية التونسية الأولى، فمن سيحقق الفوز في مباراة رادس التي تقام مساء الجمعة؟.

موعد مباراة السودان وتونس الودية

يقود منتخب السودان المدير الفني المخضرم الفرنسي “هوبير فيلود”، بينما سيقود المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي “إبراهيم نور الدين”، هذا ويخوض المنتخب السوداني معسكر تونس التدريبي ضمن الاستعدادات لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا، موعد مباراة السودان وتونس في الأوقات التالية:
الساعة 8.15 مساء بتوقيت السودان.
الساعة 9.15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 10.15 مساء بتوقيت دبي.