موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية نهائي كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

على ملعب ياكانساري بإندونيسيا يلتقي عصر الأحد منتخبا السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي بطولة كأس آسيا للشباب 2018 في مباراة ستكون محط أنظار جميع متابعي ومشجعي كرة القدم في القارة الصفراء.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية نهائي كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

منتخب شباب الأخضر السعودي تحت 19 عاماً نجحوا في التأهل لنهائيات كأس العالم 2019 ببولندا للمرة التاسعة في تاريخ منتخب شباب الأخضر، بالإضافة لوصولهم المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا 2018 بإندونيسيا عقب فوزهم بهدفين دون مقابل على منتخب اليابان.

أما منتخب كوريا الجنوبية فكان له نصيب التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس آسيا 2018، بالإضافة لتأهله سلفاً لنهائيات كأس العالم 2018 برفقة منتخبات: السعودية، وقطر، واليابان، من أجل تمثيل القارة الصفراء في مونديال الشباب ببولندا الصيف القادم، وتمكن المنتخب الكوري من بلوغ نهائي كأس البطولة الآسيوية عقب الفوز على منتخب قطر بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

هذا وقد تقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا للشباب 2018 بإندونيسيا عصر يوم الأحد الموافق الرابع من نوفمبر الجاري، على أن تبدأ صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وسيتم بث مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا للشباب 2018 من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD7، بالإضافة إلى أن قناة الكأس HD3 ستقوم بنقل اللقاء على الهواء مباشرة، وحتى الآن لم يتم تحديد هوية معلفي المباراة.