موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الثلاثاء والقنوات الناقلة في مواجهة المنتخب السعودي

ننشر لكم موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية في المواجهة الثانية للمنتخب السعودي، حيث يسعى الأخضر السعودي لتحقيق الفوز في المباراة الودية الثانية عقب الخسارة في المباراة الأولى أمام كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في تجربة مانشيني الأولى.

منتخب السعودية لكرة القدم

السعودية تواجه كوريا الجنوبية

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية للمنتخب السعودي

المباراة                                                القنوات الناقلة                                  الموعد
السعودية وكوريا الجنوبية الرياضية السعودية السابعة والنصف مساء الثلاثاء

يذكر أن المنتخب السعودي يسعى للفوز على كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي تقام بين المنتخبين، وسط محاولات من جانب السعودية للفوز على كوريا الجنوبية عقب وصول مانشيني للتشكيلة المثالية في مباراة المنتخب السعودي.

المنتخب السعودي يواصل التدريبات

كان المنتخب السعودي قد واصل التدريبات استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية، وكان المنتخب السعودي قد واصل التدريبات في مدينة نيوكاسل وذلك يوم الثلاثاء الثاني عشر من سبتمبر الجاري، وكان مانشيني قد قسم الفريق إلى مجموعتين وخصص تمارين استشفاء للمجموعة التي شاركت في تشكيل المنتخب السعودي الرسمي.

يذكر أن المنتخب السعودي سيحاول من خلال مباراة كوريا الجنوبية تحقيق معدل أداء متوازن بشكل كبير ومحاولة تحقيق الفوز على كوريا في تلك المواجهة بين السعودية وكوريا الجنوبية في المباراة التي تقام بين الفريقين في مباراة هامة للمنتخب السعودي.

توقعات نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

يذكر أن المنتخب السعودي سيحاول الفوز على كوريا الجنوبية في تلك المواجهة المرتقبة وتعويض الخسارة في المباراة الودية للمنتخب السعودي أمام كوستاريكا في مواجهة هامة للمنتخب السعودي.

وكان الجمهور السعودي قد عبر عن غضبه من الهزيمة التي تلقاها المنتخب السعودي في المواجهة الودية الأولى لمانشيني، فيما عبر أخرون أن المنتخب السعودي ينقصه الإنسجام في ظل محاولات من جانب مانشيني لمعرفة اللاعبين وإمكانياتهم ومحاولة التوظيف الصحيحة للمنتخب السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد