موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام

ننقل لكم موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام بتوقيت السعودية للأخضر السعودي، وتدخل السعودية مواجهة اليوم بعد الفوز على اليمن بركلات الترجيح، بينما تدخل فلسطين تلك المباراة بعد المفاجأة التي حققتها في مباراة ربع النهائي لتكون المواجهة قوية بين البلدين في نصف نهائي كأس العرب للشباب.

منتخب السعودية

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم

  • موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم بتوقيت السعودية: 4:30 مساء بتوقيت السعودية

تقام مباراة السعودية وفلسطين اليوم في الرابعة والنصف مساء بتوقيت الرياض وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في واحدة من المباريات المتوقع لها أن تحظى بالإهتمام والزخم الإعلامي الكبير.

موعد مباريات نصف النهائي
موعد مباراة السعودية وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين اليوم

من المنتظر أن تنقل عدة قنوات مباراة السعودية وفلسطين وأهمها KSA Sports 1 HD وكذلك قناة Nile sports وكان مساعد المدير الفني لمنتخب السعودية، خالد المالكي قد أكد في المؤتمر الصحفي أن فلسطين فريق متطور وجيد على المستوى الفني.

وأضاف مؤكدا على كامل إستعداد المنتخب السعودي لمواجهة فلسطين من كافة النواحي، مؤكدا أن السعودية قامت ببرنامج إعداد قوي بدأ في أوروبا مؤكدا حرص الفريق على عدم إرهاق اللاعبين خاصة وأن الإستعداد لمواجهة فلسطين تتم بكل قوة.

توقعات نتيجة مباراة السعودية وفلسطين

من المنتظر أن يحقق منتخب السعودية فوزا كبيرا على فلسطين والطامح هو الأخر لتحقيق نتيجة طيبة على منتخب السعودية من أجل بلوغ المباراة النهائية.

في المقابل تقام مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب للشباب، لتكون المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد المقبل للفائز من كلتا المبارتين.

فلسطين تؤكد الإستعداد الكامل لمواجهة السعودية

كان حسام يونس، المدير الفني لمنتخب فلسطين تحت 20 عام قد أكد أن فريقه يتمنى الوصول إلى نهائي كأس العرب وأكد أن الهدف واضح أمام السعودية وهو الفوز بأي نتيجة، وأضاف أن فريقه تدرب على ركلات الترجيح وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في نفس موعد المباراة.

هذا وتترقب الجماهير السعودية عن كثب نتيجة مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب وتطمح لمواجهة إما مصر والجزائر في نهائي البطولة المرتقبة، ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق فوز في الدقائق الأولى من المباراة من أجل ضمان الفوز والإنطلاقة في تلك المواجهة على فلسطين والتأهل إلى نهائي كأس العرب للشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.