نتيجة مباراة السعودية وعمان الخميس 28 ديسمبر 2017 وتشكيل الأخضر السعودي وآخر التفاصيل

موعد مباراة السعودية وعمان نُقدمه لكم من خلال موقع نجوم مصرية، هذا وتستضيف دولة الكويت العربية الشقيقة البطولة الحالية من خليجي ثلاثة وعشرين، النسخة الحالية نسخة 2017، هذا ويلتقي منتخب السعودية مع منتخب عمان في مباراة تحديد مصير المركز الأول من المجموعة الأولى، حيث يملك منتخب السعودية ثلاث نقاط من فوزه الأول على منتخب الكويت صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 2-1، والتعادل بنتيجة 0-0 أمام منتخب الإمارات الشقيق، وإليكم التفاصيل أسفل المقال.

موعد مباراة السعودية وعمان

نتيجة مباراة السعودية وعمان الخميس 28 ديسمبر 2017 وتشكيل الأخضر السعودي وآخر التفاصيل

نُذكر مُتابعينا بأنه تم تحديد موعد مباراة السعودية وعمان، على أن تكون من الثامن والعشرون من ديسمبر 2017، وستُقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب الكويت الدولي، تابعونا ومزيد من التفاصيل، كما سيتم بث وعرض اللقاء تفصيلياً وبطريقة كتابية مدونة خلال المقال.

الشوط الأول

  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي حتى الآن (0-0).
موعد مباراة السعودية وعمان
موعد مباراة السعودية وعمان

المجموعة الأولى

تضم المجموعة الأولى كلاً من:

  • 1- منتخب الكويت مُستضيفة البطولة نسخة 2017.
  • 2- منتخب الإمارات.
  • 3- منتخب عمان.
  • 4- منتخب السعودية.

المجموعة الثانية

تضم المجموعة الثانية كلاً من:

  • 1- منتخب قطر.
  • 2- منتخب البحرين.
  • 3-منتخب العراق.
  • 4- منتخب اليمن.
موعد مباراة السعودية وعمان
موعد مباراة السعودية وعمان

القنوات الناقلة للمباراة

ننقل لكم متابعينا الكرام القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان، الجولة الثانية من المجموعة الأولى، حيث تأكد عرض المباراة على مجموعة قنوات MBC PRO SPORTS 1، وقناة السعودية الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية، وعلى مُعلق المباراة، فمن المُتوقع أن يكون رؤوف بن خليفة معلقاً للمباراة.

آخر خمس مواجهات بين الفريقين

تواجه منتخب السعودية مع نظيره منتخب عمان من قبل في آخر 5 مواجهات، حيث كانت نتيجة التعادل مُسيطرة على اللقاءات الأخيرة بينهم، حيث تمكن كلا المنتخبين من الخروج بالتعادل في 4 مناسبات، كما تمكن منتخب عمان من الفوز في مباراة بنتيجة 2-1، سجل المنتخب السعودي هدفين والمنتخب العماني 3 أهداف، وثلاث مباريات تعادل سلبي 0-0.

تشكيل المنتخب السعودي

حميد يوسف، حسين الشماري، فهد الهجري، سامي الصاني، خالد علي ناصر القحطاني، سلطان العنزي، فهد الآنصاري، فهد العنزي، بدر المطوع، فيصل زيد الحربي، محمد سعد.

نتمنى من متابعينا الكرام مُتابعي الكرة السعودية ترك تعليقاتكم وآرائكم نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم، كما نتمنى مشاركتنا كافة التفاصيل والأحداث الرياضية.