موعد مباراة السعودية وبيرو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل الرسمي للأخضر

على أرضية ملعب كيبونبارك بسويسرا، وفي إطار استعدادات الأخضر السعودي لمونديال روسيا 2018، يلتقي أمسية الأحد القادم منتخبا السعودية وبيرو في مباراة ودية دولية يسعى فيها كل فريق للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباريات كأس العالم.

موعد مباراة السعودية وبيرو القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب السعودي الذي تلقى هزيمة من منتخب إيطاليا في المباراة الودية الماضية بهدفين لهدف، ونال إستحسان الجميع لما ظهر عليه الأخضر السعودي من أداء أمام الطليان يسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام منتخب بيرو.

وسيخوض المنتخب السعودي منافسات كأس العالم 2018 في روسيا بالمجموعة الأولى، والتي تضم كل من: مصر وروسيا بالإضافة إلى منتخب أوروجواي، وسيبدأ المنتخب السعودي البطولة من المباراة الافتتاحية، وذلك حين يلاقي المنتخب الروسي أصحاب الأرض والجماهير.

أما منتخب بيرو فيشارك في المجموعة الثالثة من مونديال روسيا 2018، حيث أوقعتهم قرعة نهائيات مونديال روسيا 2018 مع كل من فرنسا، والدنمارك، وأستراليا.

موعد مباراة السعودية وبيرو:

هذا وستقام مباراة السعودية وبيرو الودية القادمة في إطار إستعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 مساء يوم الأحد الموافق الثالث من يونيو، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبيرو:

عن القنوات التي من المقرر نقلها لأحداث مباراة السعودية القادمة ضد بيرو في مباراة ودية دولية فمن المقرر أن تقوم قناة KSA SPORTS 1HD بنقل مباراة الأخضر السعودي القادمة على الهواء مباشرة عبر شاشتها، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأخضر السعودي ضد بيرو مساء الليلة المعلق عبدالله الحربي.

تشكيل المنتخب السعودي اليوم أمام بيرو:

أعلن بيتزي المدير الفني التشيلي لمنتخب السعودية الأول عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام منتخب بيرو في المباراة قبل الأخيرة الودية التي يخوضها الأخضر السعودي قبل إنطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018، وسيبدأ بيتزي مباراة الليلة بالتشكيل التالي:

عبدالله المعيوف، البريك، معتز هوساوي، على آل بليهي، منصور الحربي، عبدالله الخيبري، سلمان الفرج، حسين المقهوي، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد.