موعد مباراة السعودية واليونان الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن إستعدادات المنتخب السعودي لخوض نهائيات كأس العالم 2018 الشهر القادم في روسيا، يخوض المنتخب السعودي الأول مباراة إعدادية جديدة مساء يوم الثلاثاء القادم، وذلك حين يلعب أمام منتخب اليونان ضمن معسكر المنتخب السعودي الرابع في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم.

موعد مباراة السعودية واليونان الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

ويشارك المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018 بالمجموعة الأولى، والتي تضم كل من: روسيا، ومصر، والأورجواي، كما أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة إفتتاح مباراة كأس العالم، ليكون أول منتخب عربي يشارك في تاريخ المونديال بالمباراة الإفتتاحية في كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي قد استطاع أن يتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه عقب إحتلاله للمركز الثاني في المجموعة الثانية خلف اليابان المتصدر.

بدوره قام المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي بإجراء حصة تدريبية صباح اليوم الجمعة على ملعب ماربيا بمقر معسكر المنتخب السعودي بإسبانيا، وشهدت الحصة التدريبية الصباحية للأخضر السعودي تمارين الإحماء، وبعدها بدأ تمرين السرعات على مسافات محتلفة، بالإضافة لبعض التمارين الترفيهية، وتم إختتام الحصة ببعض تمارين الإطالة.

موعد مباراة السعودية واليونان:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة السعودية واليونان القادمة في إطار إستعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 مساء يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليونان:

هذا وسيتم إذاعة مباراة منتخب السعودية واليونان الودية ضمن إستعدادات المنتخب السعودي مساء يوم الثلاثاء القادم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS.