متابعة مباراة السعودية والبرتغال الودية والقنوات الناقلة لها وموقف رينالدو من لعب المباراة

يخوض منتخب السعودية مباراته الودية الثانية أمام البرتغال، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني “أدجارو باوزا”.وذلك في اطار المعسكر الخارجى الذي يقيمه المنتخب السعودى في البرتغال وتحديدا في مدينة برشلونة، وذلك في الفترة من 2 نوفمبر حتى 14 نوفمبر، وكان المنتخب السعودى قد خاض مباراته  الودية الأولى أمام لاتفيا، وفاز عليها بهدفين مقابل لا شىء، وسيقابل منتخب البرتغال اليوم الجمعة العاشر من نوفمبر، وسيختتم اللقاءات الودية بمقابلة بلغاريا، وذلك في اطار استعدادات المنتخب الأخضر لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والتي ضمن المنتخب السعودى التأهل اليها.

موعد مباراة السعودية والبرتغال يوم الجمعة 10-11-2017 ضمن إستعدادات الأخضر لكأس العالم

موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية

تبدأ مباراة السعودية والبرتغال الودية في تمام الساعة الثانية عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة إلا ربع صباحا بتوقيت دولة الإمارات، والحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرتغال

أعلنت قناة السعودية الرياضية عن اذاعة اللقاء المرتقب بين السعودية والبرتغال، أيضا مجموعة قنوات بى أن سبورت الرياضية  بقطر، أعلنت عن اذاعة المباراة يوم الجمعة مباشرة أن شاء الله

موقف اللاعب البرتغإلى رونالدو من حضور مباراة السعودية والبرتغال

أعلنت الصحف البرتغالية عدم مشاركة نجم منتخب البرتغال، ونجم نادى ريال مدريد الأسبانى كريستيانو رونالدو في مباراة السعودية والبرتغال، حيث أكدت أن المدرب البرتغإلى فضل اراحة رونالدو هذه المباراة. يذكر أن رونالدو توج منذ أيام كأحسن لاعب كرة قدم في العالم، وفاز بالكرة الذهبية.

نتيجة المباراة

فازت البرتغال 3/ صفر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.